غير مصنف

أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط يعقد اجتماعًا تنظيميًا لمناقشة خطة عمل شهر مايو

ترأس الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، الاجتماع التنظيمي الشهري لاستعراض ما تم إنجازه خلال شهر ابريل من فعاليات ومبادرات وكذلك مناقشة خطة عمل الحزب خلال شهر مايو الجاري، ومناقشة اقتراحات أعضاء هيئة المكتب.

جاء ذلك بحضور السادة أعضاء هيئة مكتب المحافظة ورؤساء لجان المحافظة وأمناء المراكز والأقسام وأمناء التنظيم.

ناقش الاجتماع الفعاليات التي جرى تنفيذها خلال شهر أبريل الماضي، بالإضافة إلى استعراض خطة عمل فعاليات شهر مايو، وخطة الانتهاء من تشكيلات هيئات مكاتب الوحدات المحلية والوحدات الحزبية بالمحافظة، فضلًا عن خطة أمانتي العضوية والتقييم والمتابعة خلال الفترة القادمة.

أشاد الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، بمجهودات جميع أعضاء هيئة مكتب المحافظة ورؤساء لجان المحافظة وأمناء المراكز والأقسام وأعضاء الحزب خلال الفترة السابقة، وتواجدهم المستمر بجانب المواطنين عن طريق تنفيذ فعاليات تمس المواطن المصري، كمبادرة مع الناس، والقوافل الطبية، ومشاركة المواطنين احتفاليات عيد القيامة وعيد الفطر المبارك.

وأكد أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط، على سرعة الانتهاء من تشكيلات هيئات مكاتب الوحدات المحلية والوحدات الحزبية بالمحافظة، مشيرًا إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد، لتعزيز التواجد في الشارع من خلال تجسيد فكر وفلسفة ورؤية الحزب في التعامل مع الواقع.

واستعرض أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط، خطة فعاليات شهر مايو والتي تتضمن احتفالية عيد العمال وفتح فصول محو الأمية ودورات تدريبية عن الإسعافات الأولية وندوة توعوية عن اضرار التدخين والأدمان وغيرها من الفعاليات التي تمس المواطن المصري؛ مؤكدًا على أن الحزب نفذ عدة فعاليات ناجحة خلال الفترة الماضية والتى نالت استحسان المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى