محافظات

رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يشهد ختام فعاليات الدورة الرياضية «بطولة كأس الجامعة» لكرة القدم

شهد الأستاذ الدكتور جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية ختام فعاليات الدورة الرياضية _ بطولة كأس الجامعة _ بجامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، والذي نظمتها إدارة رعاية الشباب تحت إشراف أ.د/ علي محمد يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د/ولاء محمود الشريف منسق الأنشطة الطلابية، ومسئولي إدارة رعاية الشباب بالجامعة.
وشهدت الفعاليات حضور أ. جمال كمال عباس أمين عام الجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئه المعاونة، والإداريين وحشد من طلاب الجامعة.

حيث أشاد د. جمال تاج رئيس الجامعة، بالأداء المتميز المشرف للفريقين، معربًا عن سعادته بالمستوى الفني والبدني للطلاب، كما أكد سيادته علي ضرورة إختيار أفضل العناصر الفنية لتكوين فريق لكرة القدم يُمثل الجامعة فى المحافل الرياضة، بالإضافة إلى الإشادة بدور رعاية الشباب في تنظيم هذه البطولة وغيرها من الأنشطة الطلابية.

وأوضح رئيس الجامعة أن مشاركة الطلاب في الأنشطة تلعب دورًا فعالًا في بناء شخصيتهم وتنمية روح التعاون والقيادة والعمل المشترك فيما بينهم. كما أنها تساعدهم على تحقيق التفوق الدراسي، وتفتح المسارات الإبداعية أمامهم سواء العلمية أو الفنية أو الثقافية والتي تسعى الجامعة من خلالها إلى تغيير طرق تفكير الطلاب وتطبيقها في الحياة اليومية.

كما أشار د. على يوسف نائب رئيس الجامعة إلي أهمية الأنشطة الطلابية في دعم وتشكيل شخصية الطلاب بالجامعة، واكتشاف المتميزين والموهوبين، بالإضافة إلى دعم الجامعة وتشجيعها لإقامة العديد من الأنشطة الطلابية، وذلك لتنفيذ استراتيجيتها التي تهدف إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030م.

وفي ختام فعاليات الحفل، كرم رئيس الجامعة الفريق الحاصل على المركز الأول لكأس الجامعة لكرة القدم، بالإضافة إلى عدد من الجوائز الفردية لهداف البطولة ، وأفضل لاعب في البطولة، وأفضل حارس، متمنيًا لهم دوام التألق والتمثيل المُشرف للجامعة.

شاهد الصور..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى