غير مصنف

حزب الشعب الجمهوري بأسيوط يفتتح مقرًا جديدًا لأمانة مركز الغنايم ويكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية

أسيوط/ محسون غيط القليوبى

افتتح السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهورى بمحافظة أسيوط، اليوم الجمعة، مقرًا جديدًا لأمانة مركز الغنايم.

جاء ذلك بحضور ماهر عطية أمين مساعد الحزب وأمين التنظيم  والمهندس محمد أبو زيد أمين الحزب بمركز الغنايم، والحاج عادل حجازى عضو مجلس الشيوخ، ومصطفى محمد عطيفى رئيس مجلس المدينة، وأعضاء هيئة الحزب بالمحافظة وأمناء مراكز ديروط وأبوتيج.

وقال السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهورى بمحافظة أسيوط، إن افتتاح المقر الجديد لأمانة الغنايم يأتي استكمالًا لرؤية الحزب في العمل السياسي والخدمى لأبناء المحافظة بمختلف المراكز. مؤكدًا أننا نعمل جميعًا في خدمة الوطن.

وأكد أمين حزب الشعب الجمهورى بمحافظة أسيوط، على استكمال خطة الحزب في افتتاح مقرات اخرى على مستوى مراكز المحافظة من أجل إتاحة الفرصة لخدمة الأعضاء وأهالي أسيوط، مضيفًا بأن الحزب يستهدف انضمام أعضاء جدد لتوسيع دائرة الأعضاء من مختلف فئات الشعب الاسيوطي.

وأشار السيد عبدالصبور، إلى ضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع مستوى الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال التدريب واستقبال شكاوى المواطنين، والاستمرار في العمل الخدمي، في الإطار التنظيمي للحزب.

وأضاف عبدالصبور، أن الفترة المقبلة ستشهد عددًا من الفعاليات والأنشطة من جميع أمانات الحزب بالمحافظة لخدمة المواطنين بمختلف الأعمار، مع دورات لتأهيل الشباب لسوق العمل، وقوافل طبية وتكريم لأوائل الثانوية العامة بالمحافظة، والمراكز متمنيًا التوفيق لأمانة الغنايم والأمانات بمراكز المحافظة.

وفى نهاية الافتتاح كرم السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهورى بمحافظة أسيوط أوائل الثانوية العامة والازهرية بمركز الغنايم على مستوى المحافظة وتقديم الهدايا وشهادات التقدير لهم متمنيًا لهم مزيد من التفوق والإبداع والتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى