أخبار

رئيس الوفد يتفقد أعمال التطوير بمعهد الدراسات السياسية

قام الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، بجولة داخل معهد الدراسات السياسية لتفقد أعمال التطوير والمكتبة وغرف وورش التدريب وقام الكاتب الصحفي شريف عارف مدرير معهد الدراسات السياسية والمستشار الإعلامي لحزب الوفد، بشرح أعمال التطوير التي تمت وعرض القاعات المختلفة والمكتبة في القاعة التي أطلق عليها قاعة الدكتور نعمان جمعة رئيس حزب الوفد الراحل، والقاعة الملحقة التي أطلق عليها اسم قاعة الدكتورة كاميليا شكري عميد معهد الدراسات السياسية الراحلة.

وقال الكاتب الصحفي شريف عارف أن المكتبة تضم 2300 عنوان من أمهات الكتب مقسمة حسب تصنيف كل كتاب، من بينها الكتب التي تناقش قوانين الأحزاب والدستور وغيرها من الكتب السياسة والاجتماعية وكتب تاريخ الوفد.

رافق رئيس الوفد في الجولة اللواء سفير نور مساعد رئيس الحزب ومحمد عبدالجواد فايد عضو الهيئة العليا وأحمد الخطيب وأحمد جمعه مساعدا رئيس الحزب وماهر حشيش القيادي بوفد الغربية.

وقدم احمد الخطيب مساعد رئيس حزب الوفد، الشكر للدكتور عبد السند يمامة علي اهتمامه بالمكتبة التي يضمها معهد الدراسات السياسية، وإطلاق أسم الدكتور نعمان جمعة، علي هذه القاعة وهو ما يدل علي الوفاء من الدكتور عبد السند يمامة للرؤساء حزب الوفد الراحلين وتمني الخطيب لرئيس الوفد كل التوفيق والسداد في رئاسته لحزب الوفد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى