فن ومنوعات

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تاريخ من إثارة الجدل آخرها العصير

أعتادت الفنانة عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب إثارة الجدل منذ طلاقهما وتبادل الاتهامات التى وصلت للتراشق بالألفاظ إلى زواجهما من جديد فى مفاجأة للجمهور بعد سيل من التصريحات عبر برامج تليفزيونية ومواقع التواصل الإجتماعي.

ظهرت شيرين عبد الوهاب فى فيديو جديد تحتفل بعيد ميلاد حسام حبيب بقطعة جاتوه واحدة وشمعة وقبلة منها له وسط تعليقات من الجمهور عن نوع العصير الذي ظهر فى الصورة.

ظهر حسام حبيب برفقة شيرين عبد الوهاب فى الفترة الأخيرة فى كل حفلاتها كما شاركها الغناء أثناء أحياء حفل زفاف، وتبادلا التصريحات الرومانسية خلال لقاءات تلفزيونية قالت فيها شيرين” حسام مسميني تشوكلت على التليفون” وحسام صرح “أنا بحبها أكتر”.

رسائل لـ شيرين عبد الوهاب

وجاءت تعليقات الجمهور بين الدعاء لهم والبعض سخر من طبيعة علاقتهم ومنها: “أمك دعيالك انها بتحبك” ، “سيبوها في حالها هي بتحبه” ، “علاقة غريبة بس ليها آخر” ، “هما ليه حاطين شطة على العصير؟” ، “هو إيه المشروب اللي قدامهم ده، هو مخلل وعامل نفسه عصير؟” ، “ربنا يهديهم”.

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

غضب عدد كبير من جمهور شيرين عبد الوهاب بعد عودتها لحسام حبيب حيث لاقت تعاطف كبير منهم خلال ازماتها المتلاحقة والهجوم على حسام بعد تصريحاتها حول كونه السبب فى كل الأذى الذى طال حياتها،وظهر ذلك فى الكثير من التعليقات المتعاطفة معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتتحول للعكس بعد عودتها والإعتذار له،لتنطبق على شيرين أغنيتها الشهيرة “أنا كل حاجه وعكسها” فقد نفت كل اتهامتها السابقة لحسام فى مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب فى برنامج الحكاية والتى أعلنت خلالها خبر العودة وعقد القران وصرحت أن حسام هو حب عمرها.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى