فن ومنوعات

أحمد عزمي: بدأت طريق الإدمان بالكحول

تحدث الفنان أحمد عزمي عن رحلته مع الإدمان وكيف كان شربه للحكول هو البداية وطريق للهروب من واقعه.

جاء ذلك خلال لقائه فى برنامج “واحد من الناس” المذاع عبر شاشة “الحياة”، وقال: إنه سار فى طريق الإدمان بخطوات متتالية وقد بدأت بإدمانه للكحول، بحثًا عن الهروب من الواقع الذي كان يرفضه.

أحمد عزمي: حاولت أهرب من الواقع

موضحا أن مقتل شقيقه حمدي، بعدد من الطعنات داخل منزله، الأمر الذي جعله يشعر بالغضب والرغبة في الهروب من الواقع حيث قال: “حسيت بغربة وسط كل الناس اللي أنا أعرفهم، وإني مش قادر اتعايش وجوايا غضب كبير جدا وبيظهر على الناس اللي قريبين مني”.

وأضاف أنه استمر فى تناول الكحول فترة طويلة، ثم انتقل ليعيش فى شرم الشيخ ومكث هناك فترة طويلة، وتعرف على أصدقاء جدد، مؤكدا: “وبدأت المراحل تزيد لحد ما انتهت بالقضية اللي حصلت”.

أعمال أحمد عزمي

ولد في 23 أبريل 1972 في محافظة الجيزة تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية التسعينات شارك في العديد من الأعمال الدرامية شارك في العديد من المسلسلات منها العميل 1001 وعباس الأبيض في اليوم الأسود ،أحلامك أوامر ،يتربى في عزو شارك في أكثر من فيلم مثل قبلات مسروقة ،الزمهلوية ،جوبا.


شارك في برامج الأطفال مثل بوجي وطمطم والفانوس السحري عام 1992 وقدم شخصية الظاهر بيبرس في المسلسل التاريخي “الفرسان” وأيضا شارك في المسلسل التاريخي ” أبي فراس الحمداني ومسلسل ” فارس السيف والقلم “الليث بن سعد”.

قضية أحمد عزمي

تزوج أحمد عزمي من السيدة “دينا ” من خارج الوسط الفني وانجب ابنه الوحيد ادم وانفصلا بعد أزمته مع الإدمان والحكم عليه بالسجن فى قضية مخدرات وتوفت والدته بعد معاناه مع المرض .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى