أخبار

نقيب المهندسين: النقابة عبرت عن إرادتها في 30 مايو وعدد المشاركين لم يحدث في التاريخ

وجه طارق النبراوي، نقيب المهندسين، الشكر لوزيري النقل والري الذين حضروا المؤتمر الذي تم انعقاده اليوم في نقابة المهندسين وقدموا هذا الدعم لنقابة المهندسين، قائلا: “جهد مشكور من الجميع، وحضور وزيري النقل والري اليوم موقف إيجابي ومشهد رائع والزملاء المهندسين كانوا سعداء بهذا المشهد”.

وأضاف “النبراوي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي إبراهيم عيسى، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن ما شهدته نقابة المهندسين في 30 مايو حضور 25 ألف مهندس عبروا عن إرادتهم، وحضور هذا العدد لم يحدث في تاريخ نقابة المهندسين والنقابات العمالية.

وأشار إلى أنه لا يمكن إدارة نقابة المهندسين من الخارج أو أن يكون بها هذا التعصف، مؤكدًا أنه كان هناك اجتماع بالنقابة في مارس الماضي، واتخذت مجموعة من القرارات النقابية الواضحة لتحقيق مهنة المهندس ووضعنا أمامنا عدد من المشاكل وتم الوصول إلى قرارات ولم يتم تنفيذها.

وتابع: “30 مايو تعبير على أن مصر مُصره على تنفيذ قراراتها.. والقرارات التي تم إعلانها في مارس سيتم تنفيذها”، منوهًا بأن مهنة الهندسة تعاني نوع من أنواع التدهور لا يمكن أن تستمر، وهي قضية أمن قومي لمصر، وستتخذ النقابة عدد من الإجراءات لوضع حلول جزرية لهذا الملف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى