أخبار

مصطفى بكري لمن يتطاول على كامل الوزير: «الراجل مش بيروح بيته وشغال 24 ساعة»

كشف الإعلامي مصطفى بكري، أنّ الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث عن تحرير سعر الصرف باعتباره أمنا قوميا وقضية مهمة، خلال افتتاحه مشروعات في الإسكندرية والبحيرة أمس الأول، لافتا إلى أن الرقابة يجب أن تكون قوية على بائعي الأعلاف وأصحاب محلات الجزارة، خاصة بعد وصول كيلو اللحم لـ 300 جنيه.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد: اليوم نتحدث عن المعارضة، لكن هناك فروقات بين المعارضة الوطنية التي تنطلق من الخندق الوطني، وبين من يعارض قاصدا تخريب الوطن ولا يراعي المصلحة الوطنية والأمن القومي.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، إلى أن المعارضة الوطنية هي التي تدور في إطار وطني ورقابة داخلية لمن يعارض، لافتا إلى أنه من غير المقبول اعتبار المعارضة خارج الحياة السياسية الوطنية.

علق بكري قائلا: من حق الدولة عمل إصلاح سياسي حقيقي، وهو ضمان المواطن أمنه وحريته وحقوقه التي نص عليها القانون وحقوق الإنسان، فلا حرية مطلقة لأن الحرية مسؤولية، ولا حرية في التشكيك في الدين أو المؤسسات الوطنية في كل البلاد، الشعب يعلم كل شيء وأي أزمة أو مؤامرة الشعب هو من يواجهها وينتصر عليها، لدينا ثقة في أن حجم الديون سيتراجع وتتحسن الحياة الاقتصادية.

وقال مصطفى بكري: «على تويتر هناك تطاول على الفريق كامل الوزير، الرجل الذي حقق إنجازات على أرض الواقع ستظل حديث البشر، ونقول لمن يهاجم وزير النقل ويسخف إنجازاته: «موتوا بغيظكم»، كامل الوزير شغال 24 ساعة ومش بيروح بيته، متغموش عينكم على أزمة سنخرج منها قريبا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى