محافظات

وزير الشباب والرياضة يشهد ندوة بعنوان “أسرة مستقرة مجتمع آمن” بجامعة سوهاج الجديدة

حضر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسان النعمانى رئيس جامعة سوهاج والعديد من القيادات التنفيذية والشعبية للمحافظة وأعضاء مجلس النواب والشيوخ، ندوة توعوية بعنوان “أسرة مستقرة مجتمع أمن” بقاعة جامعة سوهاج.

وفى سياق متصل افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة معرض الأنشطة الفنية والابتكارات الطلابية يرافقه الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، والتي يعرض فيها طلاب كلية الهندسة مشروعات قسم اتصالات.

واستعرض الوزير خلال المعرض جميع المشروعات والأعمال الفنية، مشيداً بفكر الطلاب المتطور التي تخدم المجتمع والبيئة وتحقق آمال الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030.

وأعرب صبحي عن فخره بما شاهده من أعمال الطلاب الإبداعية وبمستوى الأعمال الفنية التي تتسم بروح الفن والإبداع والإبتكار بمركز الفنون، والذي يبرهن علي حرص الجامعة على توفير بيئة إبداعية فنية وتدريبية للطلاب، واهتمامها ودعمها للمشروعات الطلابية المختلفة، وحرصها علي تحفيزهم على الاستمرار في الإبداع والبحث، والاطلاع على كل ما هو جديد في مجالاتهم، مؤكداً علي حرص الدولة على الاستفادة من طاقات وقدرات وأفكار وابتكارات الطلاب، لتخريج أجيال جديدة قادرة على خدمة وطنها ومجتمعها ونشر الفن والابداع في الجمهورية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى