أخبار

حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط يوزع الهدايا والحلوى علي الأهالي في ساحات عيد الأضحى المبارك

يتقدم الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، بخالص الشكر والتقدير إلى السادة أعضاء هيئة المكتب بأمانة المحافظة والسادة الامناء المساعدين وأمناء المراكز والأقسام والوحدات الحزبية وجميع أعضاء الحزب بأسيوط، على المشاركة في تنظيم ساحات العيد بمختلف مراكز المحافظة وتوزيع الهدايا والحلوى على الأهالي والأطفال في ساحات المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، كما قدمت التهنئة والمعايدة للمواطنين وسط حالة من البهجة والسعادة. عبر الأطفال عن سعادتهم بعد استلام الهدية.

وقال الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، إن الحزب شكل مجموعات من الشباب على مستوى مراكز المحافظة للانتشار بمحيط المساجد وساحات العيد لتوزيع الهدايا والبلالين والحلويات على الأطفال والشباب عقب ادائهم لصلاة عيد الأضحى المبارك وسط أجواء من الفرحة والبهجة بين المواطنين.

وكلف أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، أمناء المراكز وأعضاء هيئة المكتب بمشاركة جموع المصلين بمختلف مراكز المحافظة والاحتفال بالعيد المبارك مع توزيع الهدايا والحلويات، وتجول شباب الحزب في عدد من الشوارع والميادين بالمحافظة لمشاركة المواطنين فرحتهم بالعيد.

وارتفعت لافتات تهنئة حزب الشعب الجمهوري بأسيوط أمام المساجد وساحات الصلاة والطرق العامة بمختلف مراكز المحافظة.

وهنأ أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط أهالي المحافظة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يكون عيدًا سعيدًا على الجميع، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وأن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء ودوام السلام والخير على مصرنا الحبيبة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى