حوادث

مصرع شاب وفتاة غرقا في مياه النيل بالجيزة: حاول إنقاذها فغرقا معا

كتب- أحمد سامي:

استيقظ أهالي مدينة الصف بالجيزة على حادثا مأساويا في ثاني أيام عيد الأضحى، بعد انتشار خبر مصرع فتاة وشاب حازل إنقاذها من الغرق في مياه النهر.

وصرحت جهات التحقيق بالجيزة، بدفن جثتي شاب وفتاة لقيا مصرعيهما غرقا في مياه نهر النيل بالصف، عقب مناظرة جثمانيهما من قبل خبراء الطب الشرعي واجراء الصفة التشريحية لهما، لإعداد تقرير بسبب الوفاة، كما كلفت رجال المباحث بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة، وكذا سؤال شهود العيان وأهلية الشاب والفتاة عن سبب الحادث وملابساته.

وأفادت التحريات بان السبب في غرق الفتاة هو انزلاق قدمها الذي أدى إلى وقعوها في النهر، وهى لا تجيد السباحة، وحينما حاولت الاستنجاد بالمارة، حاول شابا إنقاذها ولكنه لم ينجح في إخراجها من النهر ، فغرقا معًا.

كانت البداية بتلقي المقدم محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها غرق شخصين في مياه النيل بمنطقة الطلمبات بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثتين وتبين أنهما ل”حازم عبدالحكيم عارف” 22 سنة، و”أرزاق سلمان محمد محمد” 18 سنة، جري نقل جثامين المتوفين إلي ثلاجة مستشفى الصف المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة للعرض على النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى