محافظات

تموين الإسكندرية يوسع مظلة مبادرة تخفيض الأسعار

وقّعت مديرية التموين و التجارة الداخلية بقيادة المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بروتوكول تعاون مشترك بين المديرية وسلسلتين شهيرتين لتصنيع و بيع الحلويات “عدد ٨ فروع حلواني مارفيل – عدد ١٢ فرع حلواني شهد الملكة”، وذلك بالتصريح بإمدادهم بسكر بسعر مخفض ٢٥٥٠٠ جنيه للطن أي بسعر ٢٥.٥٠ جنيها للكجم نظير إجراء تخفيضات على جميع المنتجات المباعة للمواطنين بنسبة تخفيض ١٠٪.

كذلك تم الاتفاق مع سلاسل أسواق فتح الله و سلاسل جملة ماركت على ضم المخبوزات و العصائر إلى السلع المخفضة تحت مظلة مبادرة رئيس الوزراء؛ لتتسع سلة السلع الغذائية المعروضة للمواطنين بأسعار مخفضة.

وتبدأ هذه المبادرة من اليوم الاثنين ولمدة شهر، على أن تدرس نتائجها و تقيم لمدى أمكانية استمرارها، كما تم توفير سلعة البصل بفروع شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية التى يباع بها الخضر و الفاكهة لبيع البصل للمواطنين بسعر ١٨ جنيها للكجم.

جاء ذلك تنفيذا لمبادرة رئيس الوزراء لتخفيض أسعار السلع الغذائية، وتحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، ومحافظة الإسكندرية بقيادة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، هذا وتواصل مديرية التموين مجهوداتها الرقابية في متابعة توافر السلع فى الأسواق ومعاقبة المخالفين عن طريق الحملات التموينية المنتشرة بأنحاء المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى