فن ومنوعات

أحمد سعد يغادر بعد اتهامه بالتعدي على المرأة التونسية.. فيديو

غادر الفنان أحمد سعد اللقاء الصحفي الذي أقيم بعد حفله فى تونس وسط حالة غضب من الحاضرين والحاضرات الذين اعترضوا على معاملته المرأة التونسية وقوله “اسكتي أنتي”، مشيرين إلى أن زيارة أحمد سعد لا تشرف تونس.

وقالت سيدة من الحاضرات إن منظمة المهرجان تعبت في عملها في تنسيق وترتيب الحفل، وأضافت “إن أحمد سعد لا يمثل الفن المصري، كونه تعدى على المرأة التونسية في بلدها”.

سبب أزمة أحمد سعد فى تونس

بدأت الأزمة عندما توجه أحمد سعد بحديثه للصحفيين بأن هذا اللقاء لم يكن متفق عليه وأنه حضره احتراما للصحافة والإعلام فى تونس.

إلا أن سيدة من إدارة المهرجان قاطعته بصوت مرتفع، موضحة أنه ملزم بحضور ندوة صحفية متفق عليها، ما دفع المطرب إلى مخاطبتها قائلاً “اسكتي لو سمحتي .. اسكتي أنتي.. علشان أنتي ما تعرفيش تعملي حفلات ولا تعرفي تديري حفلات ولا لك علاقة بالحفلات”، مضيفاً “أنا جيت هنا علشان.. “.. لتقاطعه نفس السيدة قائلة “علشان إيه علشان تاخد 80 ألف دولار وتخرج؟”

نشطاء مواقع التواصل بين مؤيد ومعارض

واعتبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن قول “اسكتي” تعتبر إهانة في نظرهم وهي لا تقال للسيدة التونسية في بلادها، فيما اعتبر آخرون أنه كان محترماً ولم يخطئ مع مديرة المهرجان لأنها قاطعته، مشيرين إلى أنه طلب منها الالتزام بالصمت ليكمل حديثه، مشيرين إلى أن ردة فعل إدارة المهرجان والصحافيين الحاضرين مبالغ فيها.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى