فن ومنوعات

مسلسل “ليه لأ” يثير أزمة والنقابة تصدر بيان.. القصة كاملة

أثار مسلسل ليه لأ الجزء الثالث الكثير من الجدل بسبب واحد من المشاهد التي اعتبرها بعض الفنانين إهانة الأمر الذي جعل نقابة المهن التمثيلية تصدر بيان جاء فيه:

تستنكر نقابة المهن التمثيلية ما جاء في أحد المشاهد بمسلسل ليه لأ الجزء الثالث، حيث دار حوار بين اثنتين من الممثلات حول كلية الآداب قسم علوم المسرح، وأن التمثيل اللي بجد في أكاديمية الفنون.

وينوه مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية خلال بيان صحفي، بأن أقسام المسرح بجميع الجامعات المصرية هي أقسام رائدة، ودرس فيها أعظم أساتذة التمثيل في مصر والوطن العربي ومنهم سعد أردش وأحمد عبد الحليم وأحمد حلاوة وخليل مرسي ورانيا فتح الله وجمال ياقوت وفريد النقراشي وعبير منصور ونبيلة حسن أبو الحسن سلام ونبيل الألفي وآخرون وتخرج فيها ممثلون على أعلى مستوى.

وعليه تهيب نقابة المهن التمثيلية بالشركة المنتجة لمسلسل ليه لأ إلى حذف المشهد المذكور احترامًا وتقديرًا لفن المسرح وأساتذته وللجامعات المصرية العريقة وبخاصة كليات الآداب وأقسام المسرح.

مسلسل “ليه لأ” من تأليف ورشة لمريم نعوم، وإخراج نادين خان، ويشارك في بطولته عايدة رياض، نيللي كريم، أحمد طارق، نادين، ومعتز هشام.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى