فن ومنوعات

حورية فرغلي تاريخ طويل من المعاناة آخرها الإصابة بالسرطان

عانت الفنانة حورية فرغلي من الكثير من الأزمات التي بدأت منذ ميلادها حيث انفصل والداها وعمرها 48 يوم فقط، مما أدى إلى شعورها بالوحدة منذ الطفولة لم يكتفي القدر بوحدة الطفولة ولكنها مرت بالكثير من الأزمات التى كان أخرها عملية استئصال الرحم بالكامل.

وفاة خطيبها قبل حفل زفافهما بيوم

تعرضت حورية فرغلي لصدمة كبيرة، زادت من أحزانها حيث توفى خطيبها في حادث سير قبل حفل زفافهما بيوم واحد فقط، ربطتها قصة حب كبيرة وتمت خطبتهما، ولكن كان الموت أقرب من السعادة.

إصابة حرية فرغلي بكسر

تعرضت حورية فرغلي لحادث أثناء ركوبها الخيل، قلب حياتها رأسا على عقب بعد أن قفز في الهواء من فوق الحاجز وسقطت من عليه، ليكون ذلك سبب في كسر أنفها وإصابتها بالديسك في العمود الفقري.

فقدان حاستي الشم والتذوق

تسبب حادث كسر أنفها وعلاجه فى مشاكل كبيرة في التنفس بسبب خطأ طبي، وعلى إثر ذلك فقدت حاسة الشم والتذوق.

وعندما محاولة علاج إيجاد حل لتلك المشاكل تسبب ذلك فى تغيير شكل أنفها ووجهها، وأجرت بعدها عدة عمليات داخل وخارج مصر ولكن دون نتيجة تذكر.

حرية فرغلي والتنمر

عانت حورية فرغلي من تنمر بعض من رواد المواقع الاجتماعي بسبب شكلها الذي تحول تمامًا بعد تعرضها لذلك الحادث، وقيامها بعدة عمليات تجميل، بعد أن كانت ملكة جمال مصر مما تسبب في إصابتها بالاكتئاب والابتعاد عن جميع الناس.

عيب خلقي وراثي في الرحم

أكتشفت حورية فرغلي أصابتها بعيب خلقي وراثي في الرحم منذ ولادتها، مما يمنعها من الإنجاب، وهو عبارة عن صغر حجم الرحم بسبب إصابتها بعدة أورام ليفية، وهي التي تحولت فيما بعد ذلك إلى أورام سرطانية.

رفض طلبها بالتكفل

رفضت أى دار رعاية طلب حورية فرغلي بأن تتكفل باطفال وارجعوا ذلك إلى أن القانون يشترط أن تكون متزوجة ليزيد الألم والمعاناة والوحدة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى