فن ومنوعات

قصة سفاح الجيزة بين الدراما والحقيقة.. تفاصيل

الجمهور على موعد مع المتعة ومشاهدة عملا ما بين الدراما والحقيقة من خلال قصة سفاح الجيزة التي تحمل نفس الاسم الذي أطلقته الصحافة بعد كشف جرائم متهم ارتكب عدة جرائم ليطلق عليه “سفاح الجيزة”.
المسلسل مكون من 8 حلقات ومن المقرر عرضه جماهيريا يوم 26 أغسطس المقبل، وهو مستوحى من قصة وأحداث حقيقية، عملت على إثارة الذعر في قلوب الجميع.

موقع اليوم يستعرض لكم تفاصيل وأحداث سفاح الجيزة ما بين الدراما والحقيقة في السطور التالية:

أحداث مسلسل سفاح الجيزة الدرامية

تدور أحداث مسلسل”سفاح الجيزة” في إطار درامي حول الغموض والجريمة، حول شخص يدعى قذافي فراج عبد العاطي، يتسبب في إثارة الذعر والخوف في قلوب المحيطين به، والذي وصف فيما بعد بأنه قاتل متسلسل.

أحمد فهمي وشخصية سفاح الجيزة

يلعب الفنان أحمد فهمي شخصية سفاح الجيزة الذي يقوم بارتكاب جرائم بحق مجموعة من شخصيات العمل، ويحاول الفرار من العقاب بينما يبحث عن أفكار مبتكرة للفرار بأفعاله.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يخوض بطولة مسلسل “سفاح الجيزة” عدد من الفنانين أحمد فهمي وباسم سمرة، وركين سعد، وصلاح عبدالله، وميمي جمال، وعدد من الفنانين، ومن إخراج هادي الباجوري، وأشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

قصة سفاح الجيزة الحقيقية

قصة سفاح الجيزة تم تحويلها من الواقع والحقيقة لعمل درامي، وقام بقتل شقيقة زوجته وارتكب عدة جرائم .

وكانت نتيجة التحقيقات التي جرت مع سفاح الجيزة كشفت أن سلسلة الجرائم التي ارتكبها بدأت بقتل المجني عليها نادين في 2015، وهي الممثلة المبتدئة، وأن السفاح نفذ جريمته بقتل نادين، وهي شقيقة زوجته فاطمة الزهراء، وأوهم أسرتها أنها هربت إلى الخارج بصحبة مخرج سينمائي يحمل الجنسية السورية.

وتقدم “قذافي” لخطبة فاطمة الزهراء شقيقة نادين مطلع عام 2015، وحينها كانت “نادين” في أوج نشاطها بمجال الإعلانات، وأكد المتهم أنه على علاقة بمنتج فني كبير، وبالفعل وقعت على عقد عمل وتصوير إعلانات لسلسة منتجات نسائية، واشترط العقد أن يكون التصوير في الغردقة، ثم السفر إلى باريس والعاصمة الأردنية “عمان”.

كما اشتمل على شرط جزائي بقيمة 500 ألف جنيه، حال رغبتها في فسخ العقد والعودة إلى القاهرة، قبل انتهاء الأعمال الفنية المتفق عليها.

وبتاريخ 13 مارس 2015، غادرت نادين منزل أسرتها في الهرم، ولم يعلم أي منهم أنه سفر أبدي بلا عودة، وكان من المقرر أن تتجه إلى الغردقة ومنها إلى شرم الشيخ، ثم رحلة للأردن ثم باريس لتصوير إعلان عن مستحضرات تجميل نسائية، وفي نفس الشهر يوم 30 مارس 2015، عقد قذافي قرانه على فاطمة الزهراء شقيقة نادين.

وبحسب أشقاء نادين، فإن “قذافي” نصب على والدهم الذي كان يعمل مهندسًا بإحدى شركات البترول الكبرى، واستولى منه على مبلغ 240 ألف جنيه بحجة تشغيلها والمشاركة في مشروع تجاري، إلا أنه اختفى بعد أيام قليلة من الحصول على المبلغ، ولم يظهر إلا بعد القبض عليه وكشف حقيقته، حيث تعرفوا عليه… وكُشف أمره حين حررت أسرة نادين محاضر بتعرضهم لحوادث سرقة هواتف محمولة من داخل المحل التجاري الخاص بهم في الهرم، وتعرض شقيقها لحادث سرقة هاتفه المحمول في منطقة المريوطية عام 2016. فضلا عن تأكيدهم بسابق تعرضهم لمحاولات تسميم، كان السفاح يقف وراءها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى