محافظات

الرابعة مكرر على الثانوية الأزهرية: «خدت دروس في الرياضة والإنجليزي بس والباقي أونلاين»

عبرت الطالبة مروة نور الدين أبو ضيف، ابنة محافظة سوهاج وقرية المحامدة البحرية، الحاصلة على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي، عن سعادتها الكبيرة وفرحتها الغامرة بنجاحها المبهر والمشرف.

وقالت الطالبة المتفوقة مروة لـ”اليوم”: “أهلي والمعلمين بذلوا معي جهداً كبيراً طوال العام والحمد لله على هذه النتيجة وإن شاء الله تعالى سوف ألتحق بكلية الطب جامعة الأزهر وأجتهد أيضاً في الكلية حتى أكون طبية متفوقة حتى أستطيع أن أنفع وأخدم وطني، وأهل قريتي ومحافظتي”.

كما عبرا والدي الطالبة مروة نور الدين أبو ضيف عثمان، عن سعادتهما وفرحتهما الشديدة بنجاح ابنتهما في الثانوية الأزهرية وحصولها علي المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية.

وأوضحت مروة، أنها كانت تستذكر دروسها لساعات طويلة بصورة يومية طوال أيام العام الدراسي منذ بدايته دون تحديد وقت معين وبصورة طبيعية، وفيه مادتين أخدت فيهم درسين مادة الرياضيات واللغة الإنجليزية، وعن مادة الكيمياء والفيزياء والاحياء شرح أونلاين ، وشرح للمواريث والفقه عبر الانترنت.

وأشارت مروة إلى أن والديها كانا الداعمين الأكبر لها خلال العام الدراسي، دون أية ضغوط عليها ،وأن دعم أسرتها كان له بالغ الأثر في نجاحها، واسرتها تتكون من 4 أولاد وبنت وشقيقها الأكبر خريج كلية الصيدلة، وباقى أفراد الاسرة فى مراحل التعليم.

وحصلت مروة نور الدين أبو ضيف عثمان ، الطالبة بمعهد الإمام علي بن أبي طالب النموذجي محافظة سوهاج على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية، وذلك بمجموع درجات 648 درجة بنسبة نجاح بلغت99.69%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى