فن ومنوعات

مرض الفنان أشرف مصيلحي وتطورات حالته الصحية

شغلت الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي الجمهور تزامنًا مع أزمة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال حيث يعاني من أزمة صحية منذ 3 سنوات.

وتحدثت المخرجة منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي فى تصريحات صحفية عن تطورات الحالة الصحية له والمعاناة التي يواجهوها مع استمرار انقطاع الكهرباء خاصة أنه يعتمد على جهاز تنفس صناعي في المنزل.

تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي

وقالت زوجة أشرف مصيلحي، إن حالته الصحية لم تشهد أي تحسن منذ 3 سنوات، وأنه يخضع لجلسات تنفس صناعي في المنزل بمتابعة مجموعة من الأطباء والمتخصصين.

وأوضحت منال الصيفي أنها تعاملت مع أزمة انقطاع الكهرباء التي زادت من معاناة المرض حيث يتسبب انقطاع الكهرباء في توقف جهاز التنفس الذي يعيش عليه زوجها في المنزل مما اضطرها أن تشتري مولد كهربائي للحفاظ على حياته.

وبررت عدم تواجده في المستشفى بالرغم عدم استقرار حالته الصحية حيث قالت إن الأطباء هم من نصحوا بمغادرته المستشفى لضعف مناعته مفضلين بقاءه فى المنزل تحت الرعاية الطبية.

وأضافت: أن حالته الصحية لاتتحسن ومحاولة سفره للعلاج خارج مصر لم تفلح لأن حالته ليس لها علاج.

ماهو مرض أشرف مصيلحي

وكانت منال الصيفي قد طالبت في وقت سابق من جمهوره ومتابعيه الدعاء له، وذلك عقب تدهور حالته الصحية وإحتجازه بالرعاية المركزة.

وكان قد تعرض أشرف مصيلحي لالتهابات في الدم نتيجة تناول بعض الأدوية إثر تعرضه لوعكة صحية سابقة وهو ما تسبب في حدوث مضاعفات أدت إلى تدهور حالته الصحية.

عمر أشرف مصيلحي وأعماله

ولد أشرف مصيلحي في 23 أبريل 1974 يبلغ من العمر 49 عام كانت بدايته الفنية من خلال فيلم «الأبواب المغلقة» ثم شارك في فيلم «بونو بونو» كما شارك في عدد من الأعمال السينمائية وهي : «أسرار البنات، جواز بقرار جمهوري، أول مرة تحب يا قلبي، الحياة منتهى اللذة، الرهينة، الجزيرة، شارع 18، رانديفو، سحر العيون، تيتو، خالتي فرنسا»، شارك أيضا في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى