أخبار

برقم الجلوس.. ننشر نتيجة الثانوية العامة 2023 بوابة مركز المعلومات

نتيجة الثانوية العامة 2023 أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023 في امتحان مادة الفلسفة والمنطق التي بلغت 91.9%، مشيرا إلي أن عدد الطلاب الذين حصلوا على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 0.5% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

وجاء ذلك خلال زيارة الدكتور رضا حجازي اليوم إلى مركز التصحيح الالكتروني الرئيسي قبل ساعات من اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 .

وأضاف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023 في امتحان مادة الرياضيات البحتة بلغت 89.7% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 5.8% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إلى أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023 ، في امتحان مادة الأحياء بلغت 90.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 0.3% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

 تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة للطلاب، بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم برقم جلوس الطالب هــــــــــــــــــــــــــنا.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

وتظهر نتيجة الثانوية العامة 2023 بالدرجات على رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أوائل أغسطس القادم .

رابط نتيجة الثانوية العامة

وبحسب البيان، يمكن ترقب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بالدرجات على بوابة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم هنــــــــــــhttps://moe.gov.eg/ـــــــــــــــــــــــــا

وتظهر نتيجة الثانوية العامة 2023 بالدرجات أيضا على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هنـــــــــــhttps://www.facebook.com/egypt.moe/ــــــــــــــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى