أخبار

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد اعتمادها رسميًا كل المحافظات

اعتمد رضا حجازي وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2023 بنسبة نجاح 78.8% كما أعلن عن أسماء الأوائل على مستوي الجمهورية للشعبة العلمية والرياضية والأدبية وسوف تعلن نتيجة الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة.

نتيجة الثانوية العامة 2023

كما وجه حجازى رسالة لطلاب الثانوية العامة قال فيها: أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء..أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022_2023.

وأضاف: رسالتي لأبنائي الطلاب، نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم، وأود أن أذكركم بأن النجاح فى الحياه العمليه ليس مرتبطا بالمجموع فى الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل.

وكانت قد أصدرت وزراة التريية والتعليم بيان رسمي منذ يومين أن نتيجة الثانوية العامة 2023 قيد المراجعة والتدقيق بعد تداول الكثير من الأخبار حول ظهور النتيجة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 لكل المحافظات

ولتتمكن من الحصول على النتيجة لكل المحافظات بالاسم ورقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم ومعرفة الترتيب والنسبة المئوية، عليك اتباع الخطوات التالية:

الدخول على الرابط التالي ثم تطبيق الخطوات:

ادخال اسم الطالب كاملا فى الخانة الخاصة بالاسم.

ادخال رقم جلوس الطالب.

التأكد من صحة البيانات.

ثم الضغط على استعلام النتيجة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى