حوادث

تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري في الرأس على يد عاطل بكرداسة

واقعة مأساوية شهدتها منطقة كرداسة  حين أقدم عاطل بالمنطقة ذاتها بقتل شاب بائع خضراوات يدعى “عمرو جميل” بطلق ناري في الرأس بعد نشوب مشاجرة بينهما.

بداية البلاغ:

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة كرداسة بلاغ من أحد الأهالي ، يفيد بمقتل أحد الأشخاص نتيجة إصابته بطلق ناري في الرأس، و بإجراء التحريات تبين أن سبب الشجار بينهم مشادة كلامية نشبت بين عاطل وبائع خضراوات ، نتيجة اعتراض الضحية لوقوف المتهم وبيع المواد المخدرة، وتطورت المشادة إلى مشاجرة، أطلق خلالها العاطل النار على البائع، مما أسفر عن مقتله في الحال.

وبعمل التحريات تمكن رجال الأمن من القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ  كافة الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

أعترفات المتهم

وبمواجهة المتهم أمام النيابة العامة بالجيزة, أعترف إنه ارتكب الواقعة دون قصد منه لقتل الضحية ولكن مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب اعتراض الضحية وقوفه لبيع المواد المخدرة وتطور الأمر لمشاجرة استخدم فيها فرد خرطوش وأطلق عليه النيران فسقط قتيلًا على الأرض وعندما حاول الأهالي نقله للمستشفى لإسعافه تبين انه توفى في الحال.

وعلى أثر ذلك أمرت النيابة بتشريح جثة المتوفي وإعداد تقرير حول ملابسات الواقعة وبيان طريقة القتل وظروف الوفاة وفقًا لتصور النيابة وأقوال المتهم، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كما قررت مصادرة سلاح الجريمة وإرساله للمعمل الجنائي؛ لإعداد تقرير حول نوعه والطلقات الصادرة منه ومطابقتها بسبب إصابة المتوفي، واستدعاء شهود العيان وأسرة الضحية لسماع أقوالهم في الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث في مسرح الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى