اقتصاد

أحمد صبور يكشف تفاصيل تسليم المرحلة الأولى لمشروع جايا بالساحل الشمالي

كشف المهندس أحمد صبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “الأهلي صبور” ، عن تفاصيل دعم والده الراحل حسين صبور بعد دخوله للعمل بالسوق العقاري ، قائلا: “منحني رأس مال صغير بداية عملي بالقطاع العقاري ونفذت أول عمارة في مساكن شيراتون” .

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي والخبير العقاري محمد مجدي في برنامج الجدعان Real Estate على قناة القاهرة والناس 2، أن “الأهلي صبور” تنفذ مشروع Gaia رأس الحكمة بالساحل الشمالي على مساحة 280 فدان بالشراكة مع شركة دار جلوبال المالكة للأرض، كما أن “الأهلي صبور” سلمت هذا الموسم 530 وحدة بمشروع Gaia من إجمالي 3 آلاف وحدة.

وأضاف أن التحديات الاقتصادية العالمية وراء التأخر الطفيف في مواعيد تسليم وحدات مشروع Gaia، كما أن شركة “الأهلي صبور” تعاقدت مع أكبر العلامات التجارية بمشروع Gaia الساحل الشمالي، وتحرص على توفير كافة الخدمات بالمشروعات وتحقيق أعلى معدلات الرضا للعميل.

وأوضح المهندس أحمد صبور، أن السوق العقاري في مصر يضم عدد كبير من مطورين يتمتعون بثقة كبيرة بين العملاء، كما أن البنك الأهلي المصري كيان اقتصادي كبير وشريك وطني عظيم منذ 30 سنة في مصر ، حيث ساهمت هذه الشراكة في في زيادة الثقة عند العملاء.

واستكمل قائلا: أتوقع مستقبل لمنطقة رأس الحكمة أفضل من الساحل القديم وتخطيطها تم بأعلى مستوى ، وأن الشركة افتتحت Boutique Hotel بمشروع Gaia وقريبا الانتهاء من تنفيذ مراحل فندق “شيراتون”، وتم التعاقد مع “إلتزام الإماراتية” لإنشاء “إلتزام مصر” وإدارة المشروعات من بينها Gaia.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى