فن ومنوعات

تفاصيل وموعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3

ينتظر الجمهور موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 وقد لاقى إشادة واسعة من المتابعين بعد عرض حلقتين وظهر ذلك من خلال تداول عدد كبير من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 والتي سيتم عرضها يوم الجمعة القادم الموافق 1 سبتمبر في الثانية عشرة صباحا بتوقيت القاهرة سوف تشهد استكمال أحداث الحلقة السابقة.

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل سفاح الجيزة إقدام السفاح على قتل ضحية جديدة، وهذه الضحية هي عمته والتي تقدمها الفنانة ميمي جمال، لتكون الضحية رقم 2 في سلسلة جرائمه المتلاحقة، ويقدم على قتلها بعدما طالبت والدته بحقها في منزل شقيقها.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3

أما الحلقة الثالثة والمنتظر عرضها يوم الجمعة المقبل، تشهد أهم مفاجأة حيث إنه بعد شهرين من اختفاء زوجة السفاح “جابر”، (عبلة المزعوم)، يكشف لـ”زينة” حقيقة ما حدث له وتستدعي الشرطة عائلة “زينة” لاستجوابهم عنها.

وأيضا تتضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “سفاح الجيزة” قيام (جابر) بمسح آثار وجوده في منزل (نجلاء) قبل أن يغادر، ويستذكر هو وزينة بدايات علاقتهما واليوم الذي اكتشفت فيه أنه لا يتقبل الرفض بسهولة.

قذافي سفاح الجيزة

ينتمي مسلسل”سفاح الجيزة” إلى نوعية مسلسلات الجريمة حيث تدور أحداثه حول شخص يدعى قذافي فراج عبد العاطي، أحداثه مستوحاه من قصة واقعية حيث قام السفاح بقتل شقيقة زوجته وارتكب عدة جرائم، والذي عرف بعد ذلك بأنه قاتل يقوم بتنفيذ عدد من جرائم القتل المتسلسلة.

يشارك في بطولة مسلسل “سفاح الجيزة” عدد من الفنانين مع أحمد فهمي وهم باسم سمرة، وركين سعد، وصلاح عبدالله، وميمي جمال، وعدد من الفنانين، ومن إخراج هادي الباجوري، وأشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى