أخبار

رئيس الجاليات العربية بألمانيا ينضم لحملة المصريين الأحرار لانتخاب السيسي رئيسًا

استقبل حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، بالمقر الرئيسي بشارع العروبة، الدكتور القس ثروت قادس البرلماني المنتخب عن الجاليات الأجنبية في برلمان ولاية لانغن وأوفن باخ في هسن بألمانيا، ورئيس اتحاد الجاليات العربية في ألمانيا.

يأتي ذلك في إطار تواصل وتكثيف جهود الحملة الحزبية الشعبية للحزب لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية والتعاون التنسيق مع كافة المحبين للوطن.

وجاء ذلك في حضور الدكتورة هبة واصل الأمين العام للحزب، والكاتب الصحفي ريمون ناجى عضو المكتب السياسي ومدير المركز الإعلامي، ومايكل عادل مساعد مدير المركز الإعلامي.كما أعلن الدكتور ثروت قادس انضمامه رسميًا للحملة الحزبية الشعبية للحزب لترشح الرئيس في ماراثون الرئاسة، مؤكدًا أن جموع المصريين لن يدخروا جهدا في مساندة البلاد لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة وسعادته للمشاركة في حملة الرئيس المحبوب عبد الفتاح السيسي، أتشرف بتكلفي بالتنسيق للحزب والحملة في أوروبا علي الصعيدين السياسي والشعبي.

وقال:”إنه علينا دور مهم للعمل معًا على تصحيح المفاهيم المغلوطة خاصة في دول الغرب، ولدي شعار أرنو إليه دومًا نعيش معًا نفكر معًا ونعمل معًا لخدمة الوطن العزيز مع اهتمام بالغ بالشباب سواء داخليًا أو خارجيًا”.

كما عبرّ عن خالص شكره وتقديره تكريم الحزب لجهوده في خدمة المصريين بالخارج على مدار سنوات عدة والاهتمام البالغ بتعزيز التعاون البناء والمشترك والتبادل الثقافي بين شباب مصر العظيم والبلدان الأوروبية وبخاصة ألمانيا.

ومن جهته رحب الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار بانضمام قامة وطنية من المصريين بالخارج لحملة الحزب الشعبية لانتخابات الرئيس السيسي، مؤكدًا التحرك المكثف على الصعيدين الداخلي والخارجي لتحقيق ما ترنو إليه الحملة.وأكد رئيس حزب المصريين الأحرار أن الحزب يفتح أبوابه لكل مواطن مصري أصيل يدرك أهمية استكمال مسار البلاد للبناء والنهوض، وحرص القامات على المشاركة في الحملة شيء مشرف ويعكس الانتماء الوطني داخل أو خارج القطر.

وأشار إلى أن الحملة تخطو بسرعة قوية على كافة المستويات وأبناء الحزب في ربوع الجمهورية وبالخارج يعملون مع انضمام قامات وشباب واعد والعديد من المواطنين يثري حراك الحملة الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى