فن ومنوعات

بعد طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني سمية الخشاب تثير الجدل بهذا التعليق

أثارت الفنانة سمية الخشاب جدل متابعيها حيث نشرت مقطع فيديو بعد إعلان طلاق علياء بسيوني وزوجها السابق أحمد سعد والذي جاء بشكل مفاجئ وتصدرت أسمائهم تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

تعليق سمية الخشاب بعد طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

واستعانت سمية الخشاب بمشهد لها من مسلسل ريا وسكينة، ونشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر سابقًا، إكس حاليا وظهرت في الفيديو وهي تقول يا لهوي! ثم تبدأ في الرقص.

حصد المنشور عدد كبير من التعليقات من المتابعين إلا أنها حذفته بعد ذلك دون أي تعليق منها عن سبب الحذف، وكانت سمية الخشاب ٧ي الزوجة الثالثة وانفصل عنها أحمد سعد قبل ارتباطه بزوجته الرابعة علياء بسيوني.

وكانت قد أعلنت علياء بسيوني طلاقها من أحمد سعد عبر خاصية ستوري من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات انستجرام منشور قالت فيه: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.

علياء بسيوني: أحمد سعد خرب بيتنا

وأضافت: حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

علياء بسيوني: ربنا ينتقم منك

وأستكملت علياء بسيوني: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام  وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.

وأختتمت علياء بسيوني: أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى