فن ومنوعات

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 مفاجأة جديدة

ينتظر الجمهور اليوم مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 بعد أن لاقى المسلسل رواج كبير ومتابعة واسعة وتم تداوال الكثير من الصور الخاصة به عبر صفحات التواصل الإجتماعى بين الدعابة والإعجاب بأداء أبطال العمل.

مسلسل سفاح الجيزة مأخوذ عن قصة واقعية بطلها قاتل محترف مازال على قيد الحياة وهو قذافي الذي نفذ عدد كبير من جرائم القتل المتسلسلة واستطاع الهرب لمدة تزيد عن عشر سنوات حتى تم القبض عليه ومحاكمته.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 والتي سيتم عرضها اليوم في الثانية عشرة صباحا بتوقيت القاهرة سوف تشهد كشف عدد جديد من جرائم السفاح التي نفذها في الحلقات السابقة.

وشهد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 ظهور حقيقة جديدة وهي أن السفاح يتوهم حب زينة له وتفهمها لجرائمه وقد يذهب المؤلف بأن السفاح مصاب بمرض نفسي وهو بعيد عن القصة الحقيقية التي اثبتت التقارير الطبية أنه غير مصاب بأي مرض نفسي وتم إصدار حكم الإعدام ضده.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8 والتي من المقرر عرضها يوم غد الجمعة الساعة 12 صباحًا بتوقيت القاهرة ستكون النهاية التي ينتظرها الجميع بالرغم أن نهاية السفاح الحقيقي معروفة وحسمت ولكن صناع العمل قد يكون لهم رؤية مختلفة بعيدة عن محاكاة الواقع تتجه إلى أن السفاح مصاب بمرض نفسي الأمر الذي تم غرس مقدمات له في مشهد قتل الأم لوالده بوحشية ومشاهدته هذا الحدث.

يشارك في بطولة مسلسل “سفاح الجيزة” عدد من الفنانين مع أحمد فهمي وهم باسم سمرة، وركين سعد، وصلاح عبدالله، وميمي جمال، وعدد من الفنانين، ومن إخراج هادي الباجوري، وأشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى