محافظات

محافظ الإسكندرية يقوم بتوزيع شنط المدارس على 100 طفل من ذوي الهمم والأيتام

حضر  اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية  صباح اليوم  حفل إفطار “مؤسسة احنا الخير” مع الأطفال الأيتام وذوي الهمم وضعاف السمع بشاطئ المندرة المجاني، والذي يأتي تزامنا مع سلسلة معارض “أهلا مدارس” ضمن استعدادات بداية العام الدراسي الجديد.

وفي كلمته أعرب محافظ الإسكندرية عن سعادته، مؤكدا أن محافظة الإسكندرية لا تدخر جهدا لتقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها وخاصة من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأثناء الاحتفالية قام محافظ الإسكندرية بتوزيع شنط المدارس علي 100 طفل من الأيتام  وذوي الهمم وضعاف السمع، كما تضمن الاحتفال عدد من الفقرات الفنية والغنائية والألعاب و مسابقات للأطفال، وذلك في  إطار حرص محافظة الإسكندرية  على رعاية مثل هذه الاحتفالات لإدخال البهجة على أبنائنا من ذوي الهمم والأيتام، كما قامت مؤسسة احنا الخير بتوزيع 11,000 شنطة مدرسية بالنجوع والقرى والمناطق الأكثر احتياجا بالإسكندرية.

كما قدم الشريف الشكر والعرفان لإدارة السياحة والمصايف على الجهد المبذول خلال فترة الصيف وترحيبهم بكل زوار الإسكندرية، وقدم شكر خاص لمؤسسة لحنا الخير وماتقدمه من جهود فى خدمة أبنائنا من الأيتام وذوى الهمم، مشيدًا بالدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في خدمة المجتمع السكندري.

جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان شرف مدير الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، و الدكتور  محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف،  والدكتورة رباب مدني  رئيس حي منتزة ثان، ومني محمود رئيس مجلس أمناء مؤسسة احنا الخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى