غير مصنف

منى زكي تتصدر الترند بعمل غنائي جديد

تصدرت الفنانة منى زكي الترند بعد أن شارك الملحن عمرو مصطفى، صورة من خلال خاصية الاستوري عبر موقع انستجرام،بصحبة منى زكي ولم يكشف عمرو عن أى تفاصيل خاصة بهذه الصورة،وزاد من الغموض حيث علق قائلا: “قريبا” وسط توقعات بتقديم منى عمل غنائي جديد.

أعمال منى زكي القادمة

 تشارك منى زكي فى الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل يحمل اسم “تحت الوصاية”،المسلسل يحاكي قصة حياة “الحاجة صيصا”، وهى امرأة ارتدت الجلباب الصعيدي وعملت في عدد من الأعمال الشاقة وذلك لتربية ابنتها.

كما تنتظر منى زكي عرض فيلم”القاهرة مكة” يعد أول فيلم مصري يصوَّر في المملكة العربية السعودية، حول رِحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تُقَرِّر البطلة الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قَبل السفر بأسبوع تَحدث مُفاجأة تُغَيِّر مجرى حياتها، وتصبح في حِيرة من أمرها، إمّا أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تَتَجّه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث، تتوالى الأحداث فى إطار اجتماعي تشويقي مثير.

الفيلم يشارك فى بطولته منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج ، شيرين رضا، خالد الصاوى، حسن العدل، محمد علاء، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم وشادى الفونس تأليف محمد رجاء واخراج هانى خليفة وانتاج محمد حفظى.

منى زكي تروج لمسرحية الوش التاني

وعلى جانب أخر روجت منى زكي، لمسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم “الوش التاني” وذلك بعد فترة غياب عن العروض المسرحية.

حيث نشرت بوستر العرض المسرحي من خلال حسابها الرسمي على انستجرام وعلقت قائلة: ” أيام قليلة بتفصلني عن الوقوف تاني على خشبة المسرح بعد غياب طويل، انتظروني في المسرحية الكوميدية “الوش التاني” من 11 لـ 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي”.

وتابعت: “حقيقي مبسوطه اني هقابل الجمهور السعودي وسعيدة جدا بالتطور اللي حاصل في موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه و المستشار تركي آل الشيخ #موسمالرياض #بوليفاردرياض_سيتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى