فن ومنوعات

غادة جبارة تشهد حفل ختام مهرجان المسرح العربي دورة “ماجد الكدواني”

شهدت “غادة جبارة” رئيس أكاديمية الفنون أمس حفل ختام مهرجان المسرح العربي للمعهد العالي للفنون المسرحية – فرع الإسكندرية دورة الفنان “ماجد الكدواني”.

هذا وقد وجهت “جبارة ” الشكر للدكتورة نبيلة حسن رئيس المهرجان لما قدمته من جهد حتى يظهر المهرجان بهذا الشكل المشرف والجدير بالذكر أن دورة المهرجان هذا العام قد شهدت دعم كبير من الفنانين حيث قدم الفنان “عمرو عبد الجليل” جائزة أحسن ممثل صاعد بالمهرجان هذا العام كما قدمت الفنانة المتميزة وفاء عامر جائزة أحسن ممثلة صاعدة.

على جانب آخر شهد الحفل تكريم الفنان الشاب كريم الحسينى الذى وعلى الرغم من صغر سنه الا أنه قد قدم خلال مشواره الفنى أكثر من 80 عمل فنى متنوع وتم تكريم الفنانة الشابة ابنة محافظة الإسكندرية هاجر الشرنوبي.

هذا وقد أعربت “جبارة ” عن سعادتها أن دورة المهرجان هذا العام تحمل اسم الفنان المتألق” ماجد الكدواني” الذى أعتذر عن الحضور لظروف طارئة وأضافت أنه نموذجا يجب أن يحتذى به بين النجوم الشباب فى التزامه وتنوعه وحبه للفن.

وأكدت أن عروض المهرجان هذا العام طرحت العديد من الأفكار والرؤى الهامة التى تبشر باستمرار ريادة الفن المصرى واختتمت حديثها بتوجيه الشكر للدكتور أحمد زايد رئيس مكتبة الإسكندرية والسادة أعضاء لجنه التحكيم بالمهرجان واللجان المنظمة للمهرجان التى حرصت أن يظهر المهرجان بشكل لائق.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى