محافظات

هشام علما: الرئيس السيسي رجل اللحظات الحرجة ويستحق ولاية أخرى

أصدر المهندس هشام علما، عضو هيئة مكتب الأمانة العامة المركزية لشؤون المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن، بيانًا بشأن الانتخابات الرئاسية وأنها بمثابة أساس متين يؤسس حياة سياسية تليق بالجمهورية الجديدة وبالشعب المصري العظيم الذي قاد ثورتين في سبيل الحرية والكرامة.

وأشاد هشام علما بالنجاح الذي حققته تجربة الحوار الوطني لكونه سبيل واقعي تحتمله الطاولة السياسية المصرية، ويمكن تطبيقه بمرحلية ومستهدفات وقتية واضحة لضمان تنفيذه وجني ثماره على المستوى القصير والمتوسط والبعيد.

وأشار هشام علما في بيانه بشأن الانتخابات الرئاسية المقبلة، إلى قوة وعزم رجال مصر المخلصين التي ظهرت منذ تولي المشير عبد الفتاح السيسي الحكم والتي كانت مهمة ثقيلة في عام 2014، وأن هذه المهمة كانت واحدة من بين المهمات الاستثنائية التي تُظهِر قوة وعزم الرجال في اللحظات الحرجة، ولكن بفضل الله تعالى، وقوة إرادته، وعزم ودعم شعب مصر العظيم، نجح الرئيس في تحقيق إنجازات تاريخية في وقت قياسي، وجاء نص البيان كالتالي:

بسم الله الرحمن الرحيم الاستحقاق الرئاسي المقبل يتطلب منّا جميعًا التَّصْميم على تَبْنِي مواقف ثابتة ومسؤولة تجاه وطننا العظيم.

إننا نجد أنفسنا اليوم على عتبة مرحلة حاسمة في تاريخ جمهورية مصر العربية الحبيبة. لذا، يجب علينا أن نعلن مواقفنا بصراحة ووضوح. وتلك المواقف ليست مبنية فقط على تداخل مشاعر الفرح والاعتزاز، بل هي نتاج استقراء واستدلال دقيق وواضح كالشمس في سماء وطننا.

في الواقع، رغم السنوات الصعبة التي مرَّت بها وطننا العزيز، جراء الفراغ السياسي الناتج عن أحداث يناير 2011 وانعكاساتها الوخيمة على كافة المجالات، إلا أن هناك نجمًا ساطعًا دوما ما كان في سماء وطننا الغالي.

إنه قوة وعزم رجال مصر المخلصين، منذ تولي المشير عبد الفتاح السيسي، والذي تحمَّل مهمة ثقيلة في عام 2014، إن هذه المهمة كانت واحدة من بين المهمات الاستثنائية التي تُظهِر قوة وعزم الرجال في اللحظات الحرجة، ولكن بفضل الله تعالى، وقوة إرادته، وعزم ودعم شعب مصر العظيم، نجح الرئيس في تحقيق إنجازات تاريخية في وقت قياسي.

تحمَّل الشعب المصري هذه المهمة الكبيرة بصمت وقوة. إنَّه سار في هذه الرحلة الوطنية بخطوات ثابتة ومخلصة، مع الصبر والإصرار على تحقيق النجاح، إن هذه الرحلة الوطنية الكبيرة تُمثِّل جهدًا مشتركًا لإعادة بناء مصر واستعادة ريادتها ومكانتها على الساحة الدولية.منذ تولِّي الرئيس السيسي مهام الحكم، وحتى اليوم، عمل بجد وتفاني لترسيخ أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية، كما قاد مصر نحو مسار تنموي هام من خلال إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030، تلك الاستراتيجية تشمل اثنا عشر محورًا رئيسيًا تمس جميع جوانب حياة المصريين وتعزز التطور والازدهار.

لنحوِّل هذا الاستحقاق الرئاسي إلى فرصة جديدة لتعزيز مستقبل مصر والمضي قدمًا نحو تحقيق الأهداف الوطنية. نجدِّد دعمنا القوي للرئيس عبد الفتاح السيسي وندعو جميع المواطنين الأعزاء للمشاركة الفعَّالة في العملية الديمقراطية والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، ليُسهموا بأصواتهم في بناء مستقبل مصر المزدهر.تحيا مصر وشعبها العظيم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى