فن ومنوعات

أحمد عصام الصدمة الثانية لوالدته.. سبب وفاته وأعماله

تسبب خبر وفاة الفنان الشاب أحمد عصام فى صدمة لاصدقائه ومحبيه، وقد رحل بشكل مفاجئ إثر حادث سير بعد ساعات قليلة من مشاركته فى عرض مسرحية تشارلي تشابلن.

سبب وفاة الفنان أحمد عصام

أعلن الفنان محمد فهيم خبر وفاة أحمد عصام وهو أحد أعضاء مسرحية تشارلي تشابلن وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون.. أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي.. الله يرحمك حبيبي.. كنا لسه بنعرض سوا امبارح.. صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر وأسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة.

بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هو أحمد عصام، وسبب وفاته وكشفت إحدى أقارب أحمد عصام، سبب وفاته، حيث أشارت إلى أنه توفي إثر حادث أثناء عودته من المسرح، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وقالت: خبر وحش أوي أوي أوي، إنا لله وإنا إليه راجعون، أحمد اتوفى وهو راجع من المسرح في حادثة.

أحمد عصام يلحق بشقيقه

كشف الفنان عادل شعبان عن وفاة الشقيق الأكبر لـ أحمد عصام، في عام 2019، وقد كتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: بمزيد من الأسى والحزن، أنعى وفاة الفنان الشاب أحمد عصام، الذى توفي الي رحمة الله إثر حادث أليم أثناء عودته من المسرح، ليلحق بأخيه الذي توفي منذ سنوات قليلة في حادث أليم أيضا أثناء ذهابه للمسرح.

أيضا أكدت هذه المعلومة إحدى أقارب أحمد عصام، والتي كتبت عبر حسابها بموقع فيسبوك: ربنا يصبر قلبك يارب، تاني اختبار من ربنا ليكي في أولادك يا نوال وده ابتلاء الأنبياء، ربنا يصبر قلبك ولا كلام الدنيا هيوصف مدي وجع قلوبنا عليك ياحبيبي.

من هو أحمد عصام ووالدته؟

يذكر أن أحمد عصام، بدأ التمثل في طفولته في المسرح القومي للأطفال، ووالدته هي نوال عبد الكريم تعمل في المسرح القومي للطفل، وشارك في العديد من الأعمال الفنية ومن أهمها مسرحية تشارلي.

شارك أحمد عصام في عدد من الأعمال، حيث بدأ التمثيل منذ أن كان طفلًا، شارك في مسلسل الوصية، وجسد دور ابن الفنان محمد جمعة، مسلسل أبو عمر المصري، الأب الروحي 2، فيلم من 30 سنة، أيضا شارك في مسرحية عبور وانتصار، وأخير أعماله مسرحية تشارلي تشابلن. 

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى