حوادث

الداخلية تضبط معلمين الكيف في 5 محافظات

كتب- أحمد سامي:

واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن “الفيوم ، الدقهلية ، الشرقية، المنوفية ، كفر الشيخ ” جهودهم لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة.

وأسفرت النتائج الإيجابية الآتية عن ضبط (عامل وتاجر ماشية “لهما معلومات جنائية” مقيمان بمحافظة الفيوم) وبحوزتهما (2 بندقية خرطوش – 3 طبنجات – 2 فرد محلى – أجزاء من أسلحة نارية – كمية من مخدر الحشيش)، وضبط (4 عاطلين ، لإثنين منهم معلومات جنائية) بالدقهلية وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,100 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 6 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 1 كيلو جرام – فرد محلى – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات).

وضبطت الأجهزة الأمنية (عاطلين) بالشرقية.. وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش – عدد من الأقراص المخدرة مختلفة الأنواع – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 1 كيلو جرام )، وضبط (عاطلين – لهما معلومات جنائية ) بالمنوفية.. وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,900 كيلو جرام – كمية من مخدرى”الآيس ، الهيروين” – بندقية خرطوش – فرد محلى – عدد من الطلقات)، وضبط (4 عناصر إجرامية – لهم معلومات جنائية) بكفر الشيخ وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين وزنت 200,2 كيلو جرام – كمية من مخدر الحشيش وزنت 700,3 كيلو جرام – 2 فرد محلى عدد من الطلقات – سلاح أبيض).

بمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة.تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى