حوادث

ضبط حائزي ومتجري المخدرات والأسلحة النارية في أسوان ودمياط وأسيوط

كتبت- فتحية أبو العينين:

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسوان – دمياط- أسيوط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

وأسفرت جهودها عن ضبط (9) قضايا “إتجار” فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 17 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 15 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين – عدد من الأقراص المخدرة) بحوزة 10 متهمين لعدد 7 منهم معلومات جنائية، وضبط (2) قضية سلاح نارى .. ضُبط خلالهما (2 فرد محلى وعدد من الطلقات النارية) بحوزة 2 متهم، وتنفيذ (1273) حكم قضائى متنوع.

وضبطت الأجهزة الأمنية (10) قضايا “إتجار” فى المواد المخدرة.. ضبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 16,500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 22,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 17 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين – 3 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة 10 متهمين لـ 7 منهم معلومات جنائية، وضبط (33) قضية سلاح نارى .. ضُبط خلالهم (14 بندقية آلية– 13 بندقية خرطوش – طبنجة – 11 فرد محلى- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 33 متهم لـ 19منهم معلومات جنائية، وضبط عدد (4) قضايا “إتجار” فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,120 كيلو جرام- كمية من مخدر الشابو – عدد من الأقراص المخدرة) بحوزة 4 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ (406) حكم قضائى متنوع.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى