محافظات

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم على الطريق الزراعى بطما

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بالطريق الزراعى الغربى بأسيوط سوهاج بناحية قرية العتامنه بدائرة مركز طما بين سيارة نقل بمقطورة وتروسيكل ، وعلى الفور تم نقل المصابين لمستشفى أسيوط الجامعي والجثة لمشرحة مستشفي طما المركزي.

وتعود أحداث الواقعة عقب ورود بلاغ يفيد بوجود مصادمة على الطريق الزراعى أسيوط سوهاج ناحية قرية العتامنة ووجود مصابين ومتوفى عقب إصطدام سيارة بمقطورة بتروسيكل ، وتم الدفع بالمعدات اللازمة وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.


وبالفحص وبالمعاينة تبين أنه أثناء سيرة سيارة بمقطورة على الطريق الزراعى الغربى أسيوط سوهاج إصطدمت بتروسيكل على الطريق بناحية قرية العتامنة نتج عن الحادث إصابة” م .ع” 33 سنة بنزيف في المخ وكسر مفتوح بالساق اليسرى، وإصابة” ز ، س ” 17 سنة بكسر بالفخذ الأيمن وإشتباه ما بعد الإرتجاج، وتم تحويل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


كما نتج عن التصادم أيضا مصرع” إ ،ر” 40 سنة، وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى طما المركزى ، تم الدفع بالمعدات اللازمة إلى مكان الحادث ورفع أثاره من على الطريق ، وتمت إعادة حركة السير من على الطريق عقب توقفه جزئيا، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى