فن ومنوعات

الفنان محمد عبد العظيم يوجه رسالة للمخرجين

وجه الفنان محمد عبد العظيم رسالة للمخرجين تبدو ساخرة ولكنها تحمل كثير من المعاني، فمن الملحوظ أن المخرجين يضعوا بعض الممثلين في قالب واحد، وقد نرى الأدوار الثانوية محصورة في شخص بعينه.

وقال محمد عبد العظيم في رسالته: “نداء إلى السادة المخرجين أنا أقدر ألعب الجان بريميه والشجر دادي والناس الطيبين بكافة طبقاتهم”.

ولعل هذا النداء يكون حال لسان الكثير من الفنانين ونجوم الصف الثاني الذين يتمتعون بموهبة متفردة ومتميزة ولكن اعتاد أو تساهل القائمين على حصر الأعمال الفنية بتقديم صاحب الدور الواحد بنفس الفنان دون غيره.

بداية محمد عبد العظيم

كانت بداية محمد عبد العظيم من خلال المسرح وتحديداً مسرح الهناجر والمسرح الحر، قبل أن يقتحم عالم السينما من خلال المشاركة بفيلم (كليفتي) عام 2004، ثم فيلم (دم الغزال) في 2005، لتتوالى أعماله ما بين السينما والتلفزيون، والتي من أبرزها (دهشة، فاصل ونعود، أسماء).

كما شارك في عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية حقق نجاح كبير في مسلسل “100 وش” من خلال تجسيد شخصية سامح والذي تم استخدامه فى الكثير من الكوميك على صفحات التواصل الإجتماعى.

محمد عبد العظيم فى تحت الوصاية

كانت آخر مشاركة له في “تحت الوصاية” خلال الموسم الرمضاني الماضي والذي استطاع من خلاله تقديم دور الشرير على طريقة تذكرنا بالفنان الراحل محمود المليجي.

مسلسل “تحت الوصاية” من بطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى