فن ومنوعات

فيلم The Goat يضم أربع جنسيات تم تصويره فى سيوة.. القصة والأبطال

أعلن مهرجان الجونة السينمائي، عن عرض فيلم The Goat في دورته السادسة، والمقرر إقامته في الفترة من 13حتى 20 أكتوبر الجاري وأكثر ما يميز هذا العمل أنه عالمي بنكهة مصرية.

أبطال فيلم the Goat

يشارك فى فيلم the Goat عدد من الممثلين المصريين وهم عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، الفيلم من بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، وتشارك فيه عدة شركات للإنتاج، وبدعم من وزارة الثقافة الإيطالية.

أما فريق عمل الفيلم فهم مدير التصوير ديفيد فلاستيس، ومصمم الملابس أندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو، المرشح للأوسكار مرتين، والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

قصة فيلم The Goat

تدور أحداث فيلم The Goat، حول قضية البقاء وهو المياه مصدر الحياة، حيث تحاول إحدى الشركات الغربية،السيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قرية فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماعهم فتهرب إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

تحدثت مخرجة فيلم The Goat الاريا بوريلي عن مشاركة الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور والفنان فتحي عبد الوهاب، ضيوف شرف في العمل، معربةً عن امتنانها لوجود ضيوف شرف مميزين في الفيلم.

وقال إسلام الدخاخني منتج فيلم the goat: أن نجوم الصف الأول كانوا متحمسين بالمشاركة في الفيلم وهو حافز لنا لاستكمال فيلم المعزة المشروع الكبير الذي يضم أكثر من أربع جنسيات والذي تم تصويره كاملًا في سيوة.

فيلم the Goat 2016

أما فيلم the Goat 2016 تدور أحداثه حول شاب يبلغ من العمر 19 عامًا يتعرض لهجوم مرعب، وبعد تسجيله في إحدى الجامعات، يدخل نفس الأخوية في الجامعة مع شقيقه، ولكن تقوم تلك الأخوية باختبار مدى ولاء هذا الشاب الحديث للأخوية ولشقيقه بطريقة وحشية مرعبة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى