أخبار

أمانة العمال والفلاحين بـ«مستقبل وطن» تعقد اجتماعا تنظيميا لدعم تأييد الرئيس السيسي

عقدت أمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب سيد نصر، اجتماعا تنظيميا مع 5 محافظات هي الغربية والدقهلية والمنوفية وكفر الشيخ ودمياط، وذلك في أحد القاعات بمحافظة الغربية.

وشارك في الاجتماع التنظيمى الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين المركزية، بالإضافة إلى أمناء حزب مستقبل وطن عن محافظات الغربية والمنوفية وكفر الشيخ ، وأمناء العمال والفلاحين في المحافظات الخمسة المشاركة.

وبدأ الإجتماع الذي حضره أيضا زهير ساري رئيس جمعية العامة للاصلاح الزراعي،و فريد واصل رئيس الجمعية العامة للموالح ، بالسلام الجمهوري، وتلاوة ما تيسر من أيات القرآن الكريم، ثم كلمة ترحيب من النائب محمد عريبي، أمين الحزب بالمحافظة، والذي وجه الشكر لكافة الحضور من القيادات التنظيمية في الحزب بمحافظة الغربية، مؤكداً التنسيق الكامل للتحرك خلال الفترة القادمة ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأكد النائب سيد نصر، أمين أمانة العمال والفلاحين المركزية، أن الحزب يولي إهتمام كبير لدعم القيادة السياسية، التي حققت الكثير من الانجازات في الفترة الماضية، مشيدا بالمظهر المشرف للأمانات الخمسة المشاركة خلال الاجتماع التنظيمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى