فن ومنوعات

الحلقة الثانية من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الخامس.. موعد وقنوات عرضه

تنطلق عرض الحلقة الثانية من مسلسل المؤسس عثمان في موسمه الخامس يوم الأربعاء المقبل .

الحلقة الثانية مسلسل المؤسس عثمان

الحلقة الثانية مسلسل المؤسس عثمان يخوض بطولته الفنان التركي بوراك توزجيفيت، ويعتبر من أهم المسلسلات الدارمية التركية التي حازت مشاهدات عربية.

مسلسل المؤسس عثمان أحداثه

تدور أحداث المسلسل حول استمرار الصراع بين السيد عثمان وجميع من حوله، من أجل وضع خريطة تأسيس الدولة العثمانية، وذلك من أجل الإيقاع بالأعداء المتواجدين، وأبرزهم السلطانة أسمهان والأمير كانتاكوزانوس.

المسلسل التركي لمؤسس عثمان بطولة بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز،وجلال آل، وعدد آخر من النجوم.

الحلقة الثانية المؤسس عثمان الموسم الخامس

تشهد أحداث الحلقة الثانية من مسلسل عثمان تطورات كبيرة في الأحداث ويشاهد الجمهور كيف سيتصرف عثمان في المأزق الذي وضعه فيه السيد يعقوب بعد تعاونه مع المغول من أجل إجبار عثمان على أن يكون أحد مواليه ويعترف بأن يعقوب هو السلطان الجديد بعد
تسمم السلطان الراحل.

أحداث الحلقة الثانية المؤسس عثمان

كما تشهد أحداث الحلقة الثانية من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس، تطور الخلاف ما بين محمد بن السيد يعقوب وأورهان ابن السيد عثمان بعد خلافهما بسبب الفتاة هيوفيرا، التي وضعها أورهان لدى مجموعة من قطاع الطرق من أجل الحصول على الذهب الذي طلبوه منه مقابل تركهم الفتاة له، وحينما ذهب لاحضار الذهب وعاد وجد محمد بن السيد يعقوب أخذ الفتاة من قطاع الترك مقابل مبلغ أكثر من الرقم الذي طلبوه من أورهان.

علاء الدين وابنة السيد يعقوب

وتشهد الأحداث على الجانب الآخر ما سيحدث بين علاء الدين وابنة يعقوب والتي قد تنجح في خطف الخريطة التي أعطاها له السلطان قبل وفاته ليسلمه لوالده عثمان كونها عهدة لديه وهي ملك للدولة السلجوقية.

قنوات عرض المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 2

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 2 يمكن مشهدته من خلال قناة الفجر الجزائرية وترددها على القمر الصناعي نايل سات 12034، معدل استقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500.

قصة مسلسل المؤسس عثمان

تدور أحداث مسلسل “المؤسس عثمان” حول الغازي عثمان الأول مؤسس ‏الدولة العثمانية، وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، الذي ‏خلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة أيضا يناقش نهضة الدولة وانتقالها من مراحل الفقر والضياع ‏إلى القوة والصلابة وارجاع الفضل لعثمان فى ذلك.

شخصية المؤسس عثمان الموسم الخامس

المسلسل من بطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والذي يجسد شخصية الغازي عثمان ‏ابن أرطغرل، والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين ‏سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين. ‏

قنوات عرض مسلسل المؤسس عثمان

قناة ATV التركية.
قناة اليرموك الأردنية.
قناة الفجر الجزائرية.

بطل مسلسل المؤسس عثمان بوراك أوزجيفيت

زار الممثل التركي بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل عثمان مصر وظهر فيها أثناء تواجده في الأهرامات ونشر بوراك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام صور خلال جلسة تصوير وكتب تعليق قال فيه:

حلم زيارة الأهرامات أحد عجائب الدنيا السبع لجميع السياح حول العالم وليس فقط السياح بل المشاهير والسياسيين أيضا، واليوم قامت جيل بايدن، قرينة الرئيس الأمريكي، بزيارة منطقة أهرامات الجيزة الأثرية، على هامش زيارتها الرسمية الحالية لمصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى