فن ومنوعات

أحداث مسلسل “ماتيجي نشوف”.. صداقة وحب وخيانة

مسلسل “ما تيجي نشوف” هو الحكاية الثانية من الحلقات المتصلة المنفصلة لمسلسل “55 مشكلة حب” والذي حقق نجاح كبير بعد انتهاء الحكاية الأولى “ألفريدو” من بطولة الفنانة إلهام شاهين.

أحداث مسلسل “ماتيجي نشوف”

تدور أحداث حكاية “ماتيجي نشوف” في إطار اجتماعي 7 أبطال ويحمل كل منهما حكاية مختلفة، بين الصداقة والحب والخيانة حيث تشهد حلقات المسلسل العديد من الأحداث التشويقية.

تجلس هانيا مع مريم وريهام (نهى عابدين) بسرد تفاصيل تعرفهم على أزوجهما وطبيعة عمل كل واحدة وفجأة نوم الجميع تنزل هانيا لمقابلة علي أمام البول ولكنها لم تستطع الحديث معه بسبب نزول مراد بشكل مفاجئ وتحجج هانيا بأنها كانت تبحث عن شاحن للموبايل.

عندما تستقيظ هانيا تجد سيف مستيقظا مبكراً أيضاً ويتحدث معها عن التغيير الكبير الذى حدث له بعد عودته من العمرة، تزيد سرعة الأحداث بمشادة بين سيف وزوجته ريهام بسبب طبيعة ملابسها التي ترتديها قبل النزول والذهاب للبحر.

لينتهي الأمر بقرار الجميع إلغاء الذهاب إلى البحر بسبب هذه المشكلة وتصميم سيف على موقفه، ومع تواجد كل الأصدقاء أمام حمام السباحة تنتهز هانيا الفرصة وتدخل إلى الفيلا للتحدث مع علي وتوضح له موقفها من معاكستها على الطريق وتطلب منه عدم التحدث مع مراد في هذا الموضوع.

تدخل ريهام الفيلا وتتفاجأ بوجود علي وهانيا سوياً وبعدها يخرج الأصدقاء إلى مكان سهر وهناك تحدث مشادة بين سيف وأحد المتواجدين بسبب نظراته طوال الوقت لزوجته ريهام، وبعد عودة الجميع وصعودهم لغرفهم، يظهر علي مع مريم يتحدثان عن علاقة بينهم وحب قديم ومازال قائماً ويسمع حديثهما مراد الذى يتذكر حديث على له منذ سنوات عن حبه لمريم.

مسلسل “ماتيجي نشوف” من بطولة هنا شيحة، ونبيل عيسى، وإسلام جمال، ونهى عابدين، وملك قورة، وطارق صبرى، وأحمد جمال سعيد، وإخراج محمد الخبيرى.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل “ماتيجي نشوف”

يعرض مسلسل “ماتيجي نشوف” الساعة 8 مساء، أما الإعادة ستكون في الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، عبر قناة ON.

كما يمكن مشاهدة حلقات مسلسل “ماتيجي نشوف” عبر قناة ON دراما في الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساء.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى