أخبار

قيادي فلسطيني : جيش الاحتلال يغلق آبار المياه بالأسمنت في غزة

أكد عضو المجلس الفلسطيني الوطني، غازي فخري، أن فكرة إسرائيل سنة 1954 كانت إقامة وطن للفلسطينيين في شمال العريش عام، لافتا إلى أن فلسطين ستسترد أرضها مهما واجهت المصاعب والتضحيات.

وأكد غازي فخري ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن فلسطين ستبقى فلسطين، ومشاريع الصهاينة ستذروها الرياح.

وتابع عضو المجلس الفلسطيني الوطني: رئيس الأركان الإسرائيلي صرح بأنه سيزيل الأحياء في غزة وطالب المواطنين بالنزوح للحدود المصرية ومن ثم الاستقرار في سيناء، مشيدا بكلمة الرئيس السيسي التي أكد فيها دعم مصر للقضية الفلسطينية.

وعلق فخري: مصر تزود شعبنا في غزة بالوقود والأدوية والغذاء، ولو أن هناك محاولات بضرب معبر رفح وضرب قوافل المساعدات فلن يجعل مصر مكتوفي الأيدي، خاصة أن الأمم المتحدة والمنظمات الدولية تعتبر رد الفعل الإسرائيلي من حصار جريمة حرب.

واستكمل عضو المجلس الفلسطيني الوطني، غازي فخري معلقا: حتى الآن تم هدم 23 ألف منزل في قطاع غزة، والعدو الصهيوني يغلق آبار المياه بالأسمنت، وهذا من بين خطة الإبادة الإسرائيلية بالدعم الأمريكي، متسائلا: ألا ترى أمريكا ما يحدث في غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى