عرب وعالم

المجازر مستمرة في غزة.. والبارجة الأمريكية الثانية في الطريق

أعلنت وسائل إعلام أمريكية عن مسؤولين اليوم- الأحد- عزم الولايات المتحدة إرسال حاملة طائرات ثانية شرق البحر المتوسط، كما طمأن وزير الدفاع الأميركي نظيره الإسرائيلي على التزام بلاده بأمن إسرائيل واستمرار تعزيز قدراتها الجوية والحربية.

من جانبه رئيس بعثة إيران لدى الأمم المتحدة: إذا لم تتوقف جرائم الحرب الإسرائيلية والإبادة فورا فقد يخرج الوضع عن السيطرة.

فيما أشار وزير الخارجية الإيراني لمسؤول الأمم المتحدة: إن الدخول البري لقطاع غزة من ضمن الخطوط الحمراء التي لن تسمح طهران بتجاوزها، وقد تتجه الأمور حينها إلى حرب إقليمية. 

يأتي هذا في الوقت الذي تستمر فيها المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة، حيث أعلنت وزارة الصحة في غزة استشهاد ٢٢٢٨ شخص وإصابة ٨٧٤٤ في قطاع غزة معظمهم من النساء والأطفال، حيث يستهدف قصف الاحتلال بيوت المدنيين، فيهدمها على رؤوس ساكنيها، حتى قتلت عائلات بأكملها نتيجة القصف، كذلك قصف طيران الاحتلال قوافل النازحين في غزة والأطقم الطبية وسيارات الإسعاف، ما زاد عدد شهداء حتى عجزت مشارح المستشفيات عن استقبال مزيد من الشهداء، فحول سكان القطاعات سيارات المثلجات إلى ثلاجات للموت.

كذلك نفذ طيران العدو هجوما على مطار حلب بعد قصف سوريا لأهداف تابعة للاحتلال في الجولان المحتلة، ما يلقي بظلال الحرب الإقليمية بقوة على الأحداث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى