رياضة

النني: بكيت عندما طلب أرسنال تجديد عقدي.. وفي مصر لم يصدقوا حلمي في المستقبل

أكد محمد النني أنه بكى عندما طلب منه المسؤولون في فريق أرسنال الإنجليزي، التجديد مع الفريق لموسم آخر، وذلك قبل نهاية الموسم الماضي.

وأجرى محمد النني حوارا مطولا مع جريدة “إيفينينج ستاندرد” الإنجليزية، وقال النني: “اليوم الذي طلب مني أرسنال التجديد كان من أسعد أيام حياتي ولا يمكنني أن أرى نفسي في ناد آخر قبل الاعتزال”.

وأضاف: “الطريقة التي تحدث أرسنال بها معي للتجديد جعلتني أبكي فرحا في ذلك اليوم”.

وواصل: “في نادي أرسنال يعرفون جيدا أنني أحبهم بنسبة 100%، إنهم يعرفون أنني لا أريد الرحيل وأريد البقاء وإنهاء مسيرتي في النادي”.

وأشار: “تعرضت للإصابة وكان عقدي على وشك الانتهاء ولم أتمكن من اللعب لكن المسؤولين جاءوا لي في اليوم التالي لإصابتي وقالوا لي: مو.. أي نوع من العقد يجب أن يكون، فنحن نحبك ونريدك أن تبقى هنا”.

وأردف قائلاً: “أريد أن أنهي مسيرتي عندما أبلغ 36 أو 37 عاما، لذلك لا يزال أمامي 5 أو 6 سنوات متبقية في الملاعب وأنا أعمل بجد كما هو الحال دائما وأحاول العودة إلى التشكيل الأساسي لأرسنال بالتأكيد، هذا هو هدفي هذا الموسم”.

وعن إحترافه من نادي المقاولون العرب: “كان النادي بمنتصف الجدول في مصر، وسألني أحد المراسلين أين تريد أن تلعب وقلت له أريد اللعب في كامب نو في برشلونة.. أقسم لك أنه غادر للتو ولم يكمل المقابلة معي، لم يقل لي حتى كلمة شكرا ولا وداعا ولا أي شيء”.

واختتم: “إذا لم يكن لديك حلم كبير في كرة القدم فلن تحصل على أي شيء، إذا كان لديك حلم كبير على الأقل سوف تقترب منه، هذا ما أؤمن به حقا، أحب أن أحلم فما الذي سأخسره؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى