أخبار

بـ قيمة 350 ألف.. تم بيع قميص الأهلي بتوقيع جميع اللاعبين في مزاد لـ تخصيص العائد كدعم لغزة

قام لاعبو النادي الأهلي بلقطة إنسانية تضامنًا مع الأهالي في غزة، حيث قاموا بالتبرع بالقميص لمزاد علني، يصل عائده إلى غزة، ودوّن كل لاعب توقيعه عليه، وذلك دعمًا للمستشفيات التي تستقبل المصابين كل يوم في غزة، جراء القصف من المتكرر من جيش الاحتلال.

وقامت جمعية خيرية بعرض قميص النادي الأهلي في مزاد، حيث بدأ المزاد بمبلغ 2000 جنيه، ثم بعد ذلك بدأ العد في التزايد، حتى وصل إلى 120 ألف جنيه، وذلك في خلال مدة قصيرة لا تتجاوز الساعة، حتى وصل المزاد إلى نهايته بمبلغ 35 ألف جنيه، وتم تخصيص هذا المبلغ لصالح المستشفيات في غزة.

من جانبها قالت هبة راشد مدير مؤسسة مرسال الخيرية، إنه قد تم الانتهاء من المزاد الذي تم الإعلان عنه لبيع تي شيرت النادي الأهلي المُوقع من جميع اللاعبين، بعد أن وصل سعره لـ 350 ألف جنيه.

وأشارت في منشور لها عبر صفحتها على “فيسبوك”، الأربعاء:”حصيلة بين تي شيرت النادي الأهلي سيتم توجيها لصالح أعمال الإغاثة لأهالي غزة وتوفير المستلزمات الطبية لهم”.
وأكدت مدير مؤسسة مرسال، أنها ستعلن غدا عن مزاد مفأجاة لنفس الغرض.

جدير بالذكر أن هذا اللقطة، وهذا التضامن لم يكن الأول للاعبي الأهلي، بل قاموا بالتضامن والمساندة أكثر من مرة، كان آخرها تضامنهم مع سيمبا ببطولة الدوري الأفريقي.

محمود عرفات

محرر ديسك، محرر في قسم الأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى