محافظات

“الاتحاد الديمقراطي” يدين القصف الصاروخي الإسرائيلي على مستشفي طابا

أدانت امانة الشباب بحزب الاتحادي الديمقراطي برئاسة “الدكتور محمد كامل” القصف الصاروخي لمستشفى
طابا، مؤكدا أن مصر أكبر داعم للقضية الفلسطينية، وأن الحادث محاولة لاستفزاز مصر، وجرها للحرب محاولة فاشلة لن تنال من شعبها وجيشها.

وأكد ” كامل” أمين شباب الجمهورية بحزب الاتحادي الديمقراطي ورئيس لجنة السياسات المركزية لمبادرة السياسي الشاب بالإسكندرية أن حادث مستشفى طابا لن يؤثر على دعم مصر للقضيه الفلسطينية، وأن مصر ستظل الداعم الأكبر للقضية.

وأكد أن مصر سترد في الوقت المناسب على هذا الحادث والقصف الذي أصيب على أثره ستة مواطنين مصريين، وأكد أنه ليس هنالك داعي للمزايدة على موقف مصر تجاه الأشقاء في فلسطين، وأن المحاولات التي تنتهجها جهات خارجية وداخلية للنيل من مصر وجيشها، مشيرا أنه لن تفلح ولن تنجح فمصر القلب النابض للعرب والدرع والسيف للأمة العربية بأسرها.

وأكد ان المناوشات والمحاولات لجر مصر للدخول في حرب لن تفلح ولن تنجح في ذلك لما تتمتع به مصر من فكر وقيادة حكيمه تعي تماما المخطط الجديد اللذي تسعي اليه الدول والاجهزه المتربصه بالدوله المصريه من جل زعزعة الاستقرار والامن القومي المصري وهدم الشرق الأوسط كله وبناء شرق أوسط جديد واعادة تقسيمه

وأكد كامل أن المناوشات التي تقوم بها إسرائيل بالضغط على مصر من أجل تهجير الفلسطينيين إلى سيناء لن تجدي وتفلح
لأن مصر تعي جيدا ما يحاكي بها وتملك مفاتيح اللعبة التي تلعبها إسرائيل ومن ورائها، وأن أي محاولات ضرب عشوائية زعم الطرف الإسرائيلي أنها بالخطأ لن تنال من هيبة مصر وجيشها قيادتها.
وأكد الدكتور محمد كامل اننا لدينا ثقة لا حدود لها في جيشنا وقيادتنا السياسية في القدرة والحنكة للتعامل مع هذه الأزمة.

ولفت إلى أن جيش مصر قيادتها لن تسمح بالعبث في الأراضي المصريه، وأن أي عدوان سيرد عليه بقوة غاشمه فأمن مصر وسلامة أراضيها خط أحمر لن يسمح لأي قوي المساس به، أو الاقتراب منه ودعي كامل كافة أطياف الشعب الاصطفاف خلف قرارات القياده السياسية دعمها في هذا الشأن، والثقة في قواتنا المسلحه التي لن ولم تسمح لأحد الاقتراب من سماء أو أرض مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى