محافظات

بالصور.. الشعب الجمهوري بأبنوب يقيم لقاء جماهيريا بقرية الشنابلة

كتب: مصطفى اسماعيل

نظمت “أمانة ابنوب” بحزب الشعب الجمهورى, لقاء جماهيريا، بقرية عرب الشنابلة التابعة لمركز ومدينة أبنوب بمحافظة أسيوط.حول أهم مشاكل ومناقشة المواطنين بملف تكافل وكرامة وخلافه من المشاكل العامة.

جاء ذلك بناء على تعليمات الأستاذ “السيد عبدالصبور”, أمين عام الحزب بالمحافظة, وتعليمات عبدالجواد شعبان أمين المركز بأبنوب.

كما حضر اللقاء كلا من, عبدالجواد شعبان أمين المركز, ومسعود عبدالمحسن، أمين التخطيط, وأكرم هلال، أمين العمل الجماهيري, ومصطفي اسماعيل، أمين لجنة الاعلام, وعادل توفيق، أمين الوحدة وأعضاء الوحدة بقرية الشنابلة, وسلمي ماذن. وعدد من أعضاء الوحدة الحزبية ومواطني القرية.

وشمل “اللقاء” عدد كبير من مناقشة المشاكل العامة بالمركز, وأهمها العمل على حل مشكلة تكافل وكرامة, بسبب أيقاف فيز المواطنين لعدة أسباب مختلفة وفقا لبروتوكول التعاون مع الوزارة.

وفي نفس السياق, “شدد” عبدالجواد شعبان، أمين المركز, على المواطنين بعدم السماح لأحد بأستغلالهم وأكد أن هذه الخدمة مقدمة بالمجان من الحزب للوقوف بجانب المواطنين التى تستحق تكافل وكرامة, والعمل على حلها.

وقال أيمن عيد طه, أمين التنظيم بالحزب, تنفيذا للبروتوكول التعاون قامت أمانة أبنوب بعمل لقاء جماهيري بقرية الشنابلة, ومناقشة المواطنين الخاضعين للتضامن الإجتماعى. بالأضافة إلى الأستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها في أطار القانون والبروتوكول الموقع بين الحزب ووزارة التضامن الأجتماعي.

بينما أكد “أكرم هلال” امين العمل الجماهيري، على أن اللقاء جاء تنفيذا لبروتوكول التعاون، بين الحزب ووزارة التضامن الاجتماعي، والذي يؤكد على محاولات الحزب الجادة، للوصول إلى المواطنين في كل ما يخصهم من مشكلات
ومد يد العون والمساعدة لهم، لشعور الحزب الدائم بمسئوليتة تجاه المواطن البسيط.

وأسمر اللقاء على تقريب العلاقة بين الحزب والمواطن ومن ثم تقريبة مع وزارة مهمة ك وزارة التضامن الاجتماعي. وتسهيل الإجراءات له فيما لا يتعارض مع البروتوكول الموقع بين الجهتين وما اقرتة الوزارة من إجراءات تخدم المواطن وتحقق المعايير الخاصة بقبول الطلبات ولا تخالف بأي شكل من الأشكال تلك المعايير..

كما أكد هلال على شكره لأمانة الوحدة الحزبية بالشنابلة وحسن الإستقبال والحضور الجماهيري الرائع من المواطنين والذي إن دل يدل على مصداقية الحزب وقياداتة في التعامل مع المواطنين .

وأكمل مسعود عبدالمحسن، أمين التخطيط, وقام بشرح مفصل للمواطنين بعد الأستماع إلي أسباب إيقاف ملف تكافل وكرامة من قبل المواطنين والتوجيه الصحيح لأستكمال الأوراق المطلوبة لأعادة تشغيل الفيزا مرة أخري بعد أستكمال المستندات المطلوبة.

وفي ختام اللقاء، وجه المواطنين الشكر على دور الحزب فى الوقوف بجانبهم حول المشاكل التى تواجههم والعمل على حلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى