فن ومنوعات

العرض الخاص لفيلم “خلف الكواليس” بحضور صناعه ومجموعة من النجوم المصريين

كتبت-صفاء عبدالرازق

أقيم اليوم في سينما جراند نايل تاور بالقاهرة العرض الخاص للفيلم الإماراتي خلف الكواليس بحضور مؤلفته، ومنتجته شهناز عبد الرازق وأبطاله محمد الغباشي، واية حلمي ونسمة عبد الرحمن، وعدد من النجوم والصناع المصريين والعرب منهم النجوم مي صالح وإنجي أباظة، وألفت عمر، ووائل عوني والمغنية، والممثلة التونسية ليلي شندول، والمطربة شيراز والفنانة محمود عزازي، والفنانة ياسمين عادل و الفنانة دينا هريدي، والممثل ولاعب الكرة تامر بجاتو و الشاعر عماد عيد والدكتور مختار يونس والمنتجين هالة المدني ومحمد الكومي و الموزع الموسيقي تامر عطا الله والمخرج السوداني طارق خندقاوي.

والفيلم يدور في إطار رومانسي فكاهي في نطاق الجامعة، ويتناول العلاقات بين الطلبة والطالبات والأساتذة، وحيز التنافس، والعلاقات العاطفية، وما يحدث خلف كواليس الجامعة.

يذكر أن الفيلم من إﺧﺮاﺝ قيس داحول، وتأليف شيهناز عبد الرزاق البستكي، وبمشاركة نسمة عبد الرحمن محمد الغباشي، محمد المنصوري علي طيفور ، إيمان الكتبي ، رونيدا ياسمين وآية حلمي.

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى