أخبارفيديوهات

مصطفى بكري: مصر تدافع عن القضية الفلسطينية وتقف ضد مخطط التهجير القسري بقطاع غزة

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مصر تدافع عن القضية الفلسطينية، وسط حقل ألغام دولي وإقليمي وضغوط كبيرة، مؤكدا أنه رغم ذلك وقفت مصر أمام العالم أجمع وضد مخطط تفريغ القضية الفلسطينية والتهجير القسري لسكان قطاع غزة.
ولفت إلى أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي، كان موقفه واضحا في القضية الفلسطينية واستهدافه من المتآمرين، رغم التحديات التي تواجهها مصر، مؤكدا أن الرئيس السيسي، أكد أن مصر لن تشارك في تصفية القضية الفلسطينية.
وأوضح بكري، أن مصر تتحدث بوجه واحد ولسان واحد ولن تغير ذلك وموقفها واضح في القضية الفلسطينية، مبينا أن مصر هدفها واحد الآن هو إنقاذ فلسطين.
وتابع أن هناك 3500 طفل و2500 سيدة تم استشهادهم في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، موضحا أن هناك آلاف الجثث تحت الركام والأنقاض.
أضاف خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن الغرب لازال يدعم إسرائيل في تدمير غزة، مشيرا إلى أن الفلسطينيين صامدون أمام الاحتلال الوحشي وعدم مغادرة الأرض.
وأشار إلى أن فلسطين صامدة لمواجهة الاحتلال والعدوان الإسرائيلي، لافتا إلى أن الأطفال صامدون أمام الاحتلال ولا يهابون قوات الجيش الإسرائيلي.
وشدد الإعلامي مصطفى بكري، عبر برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن الانتصار سيكون حليف الفلسطينيين، مشيرا إلى أن هناك دعما عربيا من لنصرة القضية الفلسطينية، وعلى رأس ذلك الدولة المصرية، من منطلق عربي وتاريخي وإنساني.
https://www.youtube.com/watch?v=hTN5cDNdzF8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى