فن ومنوعات

” اللي بتقدّمه تفاهة مش فن” المخرجة كاملة أبو ذكري تفتح النار على بيومي فؤاد

قالت المخرجة “كاملة أبو ذكري” ردًّا على تصريحات الفنان بيومي فؤاد في موسم الرياض: الأستاذ الفنان اللي كنت واحده من محبيه،
لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في تلات أيام وتروح تعرضه، وترقص وتغني و تضحك، وبعد كده تأخد آلاف الدولارات، لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة.

وأضافت: لما تكون بتعرض التفاهات دي لا يشرف الفن المصري ما تعرض التفاهه دي، وجارك بيد..بحوا أطفاله و نســ ـاءه، ورجا.له وتقولي الفن.

وتابعت: يبقى ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس و الفن نعمة أنتم آخر ناس تتكلموا عنها.

جدير بالذكر أن الفنان بيومي فؤاد تحدث في موسم الرياض أثناء تقديمه مسرحية “الذكاء الاصطناعي” عن أنه يأتي إلى المملكة ليشرف مصر، ويقدم الفن إلى الشعب السعودي، ووجه رسالة بأن من يعتذر له ذلك، ولكن لا يحتكر الفن ولا يقلل منه، وأضاف: “احنا مش بتوع فلوس، وأنا ممكن أكمل شهر كامل مجاني، والمستشار تركي آل الشيخ يعرف كده كويس”.

هذا ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي ردا على الفنان محمد سلام الذي كان من المقرر أن يشارك معهم في مسرحية الذكاء الاصطناعي، ولكنه اعتذر بسبب ما يجري هذه الأيام في غز.ة، وهذا ما قام بتوضيحه في مقطع فيديو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

محمود عرفات

محرر ديسك، محرر في قسم الأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى