أخبار

بعد حملة مقاطعة المنتجات.. هل “فاين فودز” يدعم إسرائيل؟

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الأيام عن المنتجات التي تدعم وتؤيد الاحتلال الإسرائيلي، وذلك لاتخاذ قرار بشأن مقاطعتها، واستبدالها بمنتجات محلية الصنع، كشأن باقي المنتجات، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني الصامد في وجه الاحتلال الذي ألقى بكل عنفوانه على قطاع غزة، فتسبب في استشهاد آلاف من المدنيين، ما يقرب من ثلثهم من الأطفال.

ومن ضمن المنتجات التي كثر السؤال عنها في الفترة الأخيرة، منتج “فاين فودز”، وسنقدم لكم المعلومات عن هذا المنتج، وهل يدخل ضمن المقاطعة أم لا.

معلومات عن شركة فاين فودز

تعد فاين فودز من الشركات المصرية المتخصصة في الأغذية والمعلبات، حيث تقوم بعملية صناعة البهارات، بجانب الكثير من أنواع الحساء المجفف، ومكعبات مرق الدجاج.

يملك هذه الشركة رجل الأعمال المصري رشيد محمد رشيد، وكان وزيرا للزراعة والاقتصاد 2011، وهو في الوقت نفسه رئيسا لشركة الصناعة والاقتصاد 2005، إلى عام 2011.

هل تؤيد فاين فودز الاحتلال؟

لم يصدر عن الشركة أي معلومة تفيد أنها تدعم الاحتلال الإسرائيلي، لا سيما وهي وهي شركة مصرية تعود ملكيتها لرجل أعمال مصري.

وقد حققت المقاطعة استجابة كبيرا، ودعمًا من جميع المصريين، مما عاد بالخسارة الإنتاجية الكبيرة للشركات التي تدعم الاحتلال، وهذا ما اعتبره المواطنون الطريقة الوحيدة التي يستطيعون أن يدعموا وينصروا القضية الفلسطينية من خلالها.

محمود عرفات

محرر ديسك، محرر في قسم الأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى