محافظات

إعلان تشكيل الحملة الإنتخابية للمرشح الرئاسي حازم عمر في أسيوط

عبدالله تمام

أعلنت حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، تفاصيل تشكيل حملتها الانتخابية في محافظة أسيوط ، بعد إعلان تشكيل الحملة في عدد من المحافظات ، حيث تواصل الحملة تماعاتها المغلقة لإعلان خطة التحرك الميدانية ، بالتزامن مع قرب بدء مرحلة الدعاية الانتخابية للانتخابات الرئاسية .
وقد تكونت حملة محافظة أسيوط من كل من الأمين العام بالمحافظة السيد عبد الصبور محمد كمنسق عام للحملة ، وعبد الله تمام كمسؤول إعلامي للحملة ، وعلاء الدين محمد هاشم كمسؤول قانوني .
كما ضم هيئة مكتب الحملة بمحافظة أسيوط كل من ماهر عطية هاشم، عبد الرحمن شحات، نيفين سعيد، أحمد حسن مهران، أحمد ماهر عبد الباسط، بهجت فرغلي، هويدا شافعي بدوي، سحر جمال توفيق، إيهاب فوزي عطيفي، محمد حسين تيغي، مروان مشرف أبوحشيش، باسم صلاح الدين عبد الحافظ.


وتواصل الحملة إعلان تشكيل باقي أعضائها بمختلف محافظات الجمهورية كما تدرس عقد سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة في 4 قطاعات على مستوى الجمهورية “غرب وشرق الدلتا وشمال الصعيد حتى أسوان والقاهرة”.
كان المرشح الرئاسي حازم عمر أعلن في مؤتمر صحفي منذ عدة أيام عن ملامح برنامجه الانتخابي، والذي يتكون من عدة أهداف منها دعم الأحزاب والتداول السلمي للسلطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى